الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"خطيبي استغل خلاف تافه بينا عشان يبعد" وتعليقات المتابعات:"إنتي السبب!"

الإثنين 09/مايو/2022 - 05:03 م
هير نيوز

هل الشخصية القوية قد تجعل صاحبها يخسر كل شيء لمجرد أنه يتمتع بها؟ كان هذا سؤال طرحته فتاة على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" بعد أن سردت مشكلتها، والتي تتضمن أنها كانت مخطوبة لرجل مُطلق ولديه أبناء، موضحة أن شخصيته طيبة لأبعد الحدود للدرجة التي جعلت طليقته تأخذ منه أموالًا كثيرة جدًا، كما أضافت بأن شخصيتها قوية ولكن ليست باستغلالية مثل طليقته وهو قد لاحظ ذلك فيها مما جعله يشعر بالخوف تجاهها برغم من أنها كانت تطمئنة من ناحيتها، لكن هذا الخوف الذي تملكه جعله استغل خلاف صغير بينهما وأنهى كل شيء؛ حيث شعرت أنه من خلال ذلك حاول أن يُثبت مدى قوته وأنه ليس بشخص ضعيف، لتُعرب في النهاية عن رغبتها في الرجوع له ولكنه لم يترك لها أي فرصة لذلك؛ مما جعلها تشعر أن شخصيتها القوية هي السبب وراء خسارتها إياه.






شاف ضعفه في عينيكي

 

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المشكلة؛ حيث أجمع الغالبية منهم أن السبب وراء افتعاله تلك المشكلة وإنهائه للخطوبة هو أنه لا يُريد إعادة ما مر به مع طليقته معكِ؛ حيث أوضحت "أ.ن" أن أكثر شيء قد أتعبه هو أنه رأى ضعفه في عينيكي.



اتكلمي معاه واحتويه

هذا ونصحتها "ح.ط" بأن تتحدث معه وتحاول أن تحتوي خوفه، وذلك من خلال أن تُعرب له عن مدى احتياجها له وأنها ضعيفه بدونه، وأن وجوده بجوارها هو سبب في شعورها بالاطمئنان.


اقرأ أيضًا..



إنتي سبب البعد


أكدت "أ.ح" أن صاحبة المشكلة هي سبب البعد؛ لكونه قد شعر بشخصيتها القوية والتي تتشابهة مع طليقته السابقة؛ لذا فانتابه الخوف بالإضافة إلى أنها لم تستطع أن تُفهمه أو تحتويه وقتها.


اقرأ أيضًا..



اتعاملتي بشكل خاطئ


كما أوضحت "ف.ت" أنها قد تعاملت معه بشكل خاطئ؛ حيث إنها ودون أن تشعر أظهرت شخصيتها القوية دون أن تُمارسها وذلك من خلال أسلوبها معه وكلماتها التي تدل على ذلك، مُضيفة إلى أنه اختار هذا البعد لأنه شعر أن حبه لكِ سوف يجعله ضعيفًا أمامك، وهذا سيتسبب في إعادة مشكلته القديمة مع طليقته؛ لذا قرر الابتعاد عنكِ، مستكملًا بأن الموضوع كان يحتاج منها ذكاء فقط في التعامل وهي أن تظهر ضعفها أمامه برغم قوة شخصيتها.


ads
ads