الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل عودة فريق الكرة النسائية بنادي المجد بعد التجميد

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 06:22 م
هير نيوز

تراجع مجلس إدارة نادي المجد السكندري برئاسة إسلام الصياد، عن قرار تجميد الفريق الأول للكرة النسائية، عقب الأحداث التي أثيرت خلال الفترة الماضية.

وجاء قرار إسلام الصياد رئيس مجلس إدارة نادي المجد السكندري، بعد استشارة مجلس الإدارة، الذي فضّل عودة الفريق بعد معاقبة المدير الفني والمتسببين في الواقعة المؤسفة بالتعدي على الحكم ندى عبد ربه بإحدى المباريات بدوري الدرجة الثالثة للكرة النسائي.


 

قرر مجلس إدارة نادي المجد السكندري أن يتولى محمود شيتوس عضو مجلس إدارة النادي، ملف الإدارة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، وما تبقى من عمر مسابقة الدوري النسائي، بعد أن تمت معاقبة المدير الفني السابق بالإيقاف من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم على خلفية الأحداث.

وتعود الواقعة إلى تعدي مدرب فريق المجد السكندري للكرة النسائية على ندى عبد ربه حكم اللقاء الذي جمع الفريق أمام نظيره اتحاد بسيون، ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة النسائية في مارس الماضي.


 

ووصل الأمر خلال المباراة إلى تعدي المدير الفني لفريق المجد السكندري على الحكم بالسباب وتطرق الأمر إلى محاولة الاشتباك بالأيدي لولا تدخل المتواجدين لفض الاشتباك، فيما قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري بعد قرارات لجنة الانضباط إيقاف المدير الفني لفريق المجد السكندري لمدة 8 أشهر مقبلة.

 

اقرأ أيضًا..

الثانوية العامة تقف عقبة أمام فرق الدرجة الثالثة بالكرة النسائية


ads
ads