الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"سفيرة إبليس" قطعت العضو الذكري لعشيقها بمساعدة زوجها حتى لا تنكشف خيانتها!

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 04:00 م
هير نيوز


جريمة بشعة ومثيرة، بطلتها زوجة، تلاعبت بعشيقها وزوجها، كانت تعيش مع زوجها وتخونه مع عشيقها الذي كانت تعرفه قبل الزواج؛ حيث كان ينفق عليها وعلى طفلتها، وامتدت العلاقة المحرمة، ومؤخرًا حاولت إنهاء العلاقة لكن هددها عشيقها بفضح أمرها لدى الزوج فكان المخطط الشيطاني وكيد النساء؛ حيث أقنعت زوجها أن شخصًا ما يضايقها ويعاكسها، فأعدت له كمينًا بالاتفاق مع الزوج واستدرجاه وقتلاه ثم قطعا عضوه الذكري.




قطع عضوه الذكري 


تمكنت مباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من كشف غموض مقتل عامل في كرداسة وقطع عضوه الذكري، وبالقحص والتحري، اتضح أن المجني عليه كانت تربطه علاقة غير شرعية بسيدة منذ ثمان سنوات وكان ينفق عليها هي وطفلها وكانت تتردد إلى شقة المجني عليه بشكل شبه منتظم.

كما كشفت تحريات المباحث عن أن عشيقة المجني عليه تزوجت بشاب منذ 3 سنوات وظلت علاقتها بعشيقها قائمة وكانت تتردد إليه في شقته وتوهم زوجها بأنها عند شقيقتها، ومؤخرًا قررت إنهاء علاقتها بعشيقها خوفًا من الفضيحة لكن العشيق رفض وهددها بفضح أمرها لدى زوجها.


اقرأ أيضًا..



خطة محكمة



وأوضحت تحريات المباحث أن العشيقة أعدت خطة الجريمة مع زوجها بعد أن أوهمته بأنها تتعرض للمعاكسة من قبل المجني عليه وأنه يطاردها وطلب منها إقامة علاقة حميمية، وعندما سمع الزوج تلك الكلمات طلب منها أن تستدرجه وتذهب إليه في شقته وراقبها وتمكن من قتل المجني عليه عن طريق خنقه وقطع عضوه الذكري بموس حلاقة.

وألقى رجال الأمن بالجيزة القبض على المتهم وزوجته وبمواجهتهما اعترفا بتفاصيل الجريمة فتحرر محضرا بالواقعة، وأحيلا إلى النيابة العامة للتحقيق معهما.


ads