الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهند تكشف عن شعار وتميمة كأس العالم للسيدات تحت 17 عامًا.. صور

الخميس 12/مايو/2022 - 07:21 م
هير نيوز

كشفت دولة الهند عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، إلى جانب بعض التفاصيل التي استقرت عليها، قبل انطلاق البطولة المقرر لها أن تُقام في الفترة ما بين 11 أكتوبر إلى 30 من ذات الشهر خلال العام الجاري.



وأزاحت الهند "مستضيف البطولة"، الستار عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، والذي ظهر على شكل أيقونة نابض الحياة، حسبما وصفت الصحافة الهندية منذ قليل، حيث تم الكشف عن عرض الشعار لأول مرة، تمهيدا لإعلان انتهاء الهند من استعداداتها للبطولة.

وتميز شعار بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، بضوء خارجي ونصف تذكاري تم وضعه أمام بوابة الهند، وذكرت الصحافة الهندية اليوم، أن تصميم الشعار مبهج للغاية، حيث إنه يجمع بين العناصر الديناميكية والملونة من كل من العالم والثقافة الهندية.

وأعلنت الهند عن شعار البطولة وسط إطلاق الموجات الزرقاء الساطعة للقاعدة، على طول شكل الكأس نحو البيزلي الذي يتوج التصميم، مع اختيار لون وأسلوب القطيفة المستوحى من منسوجات Bandhani، وهي تقنية هندية للصبغ يعود تاريخها إلى آلاف السنين.



وذكرت الصحافة الهندية، أنه تم تمييز جذع القطيفة خلال التميمة برموز نابضة بالحياة للوحدة والاحتفال مستمدة من لوحات Warli التقليدية، ولكن بألوان زاهية موجودة في أنماط Bandhani لإبراز مكونات طاقة الشباب قبيل انطلاق البطولة.

جدير بالذكر أن الهند تستضيف بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما، التي تقام بمشاركة 15 منتخب بجانب البلد المضيف الهند، على أن تبدأ المنافسات في 11 أكتوبر وتستمر حتى يوم 30 من ذات الشهر خلال العام الجاري.

اقرأ أيضًا..

ads