الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أثناء الزفة.. طلقات الفرح تُصيب الطفلة حنين في «البلكونة»| صور

السبت 14/مايو/2022 - 11:04 م
هير نيوز

كانت تقف فى شرفة منزلها، ابتسامتها ترسم ملامح وجهها، تنادي على زميلاتها ببراءة، فى نفس الوقت كانا تمر زفة فرح، تعلقت عين الطفلة الصغيرة "حنين"، صاحبة الـ10 سنوات بالزفة، وانتبهت ناحيتها وهي تشاهد الزفة، وتشير إلى زميلاتها ناحية الزفة، وفجأة قام أحد الأشخاص من المعازيم فى الزفة بإطلاق طلقات من فرد الخرطوش الذي معه فرحا وابتهالا بالفرح، ولكن الطلقات أصابت الطفلة الصغيرة وهي فى شرفتها، بحي المناخ فى محافظة بورسعيد.


 
على الفور هرع الأهالى وأفراد أسرتها ناحيتها وقاموا بحملها، والدماء تغرق وجهها، للاطمئنان عليها وتم الاتصال بالإسعاف وتم نقلها إلى مستشفى السلام ببورسعيد التابع لمنظومة التأمين الصحى الشامل والهيئة العامة للرعاية الصحية، المصابة حنين مسعد الرزقى، 10 سنوات، ليقوم الطبيب بالكشف عليها ويؤكد على استقرار أجزاء من الطلقات بأماكن متفرقة فى الوجه والرقبة. 

كانت الطفلة تبكي، والدتها فى حالة خوف وقلق على طفلتها، تبكي، حالة من الحزن تسود أفراد أسرتها، الطبيب يقرر عمل الإشعات اللازمة لها، وتبين أنها مصابة بـ طلقات فى فروة الرأس من الخارج، وداخل تجويف العين اليسرى خلف كرة العين، وداخل التجويف الأنفى الأيمن، وبجانب وخلف الطبلة العليا، وبالجبهة اليسرى للوجه، وعلى جسم الفقرة العنقية الخامسة، وتعانى من ارتشاح هوائى بالرقبة على جانبى القصبة الهوائية. 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء حسنى عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائى للوقوف على أسباب الحادث، وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم. 



وقالت أسرة الطفلة، إن ابنتهم كانت تقف فى شرفة المنزل، وحين مرور زفة فرح من شارع السواحل وعدلى بحى المناخ ببورسعيد، قام أحد المشاركين بإطلاق طلقات الخرطوش ما تسبب فى إصابة الطفلة. 

وطالبت أسرة الطفلة بسرعة الكشف عن كافة المتسببين فى الحادث، وتقديمهم للمحاكمة خاصة وأن الطفلة تعرضت لإصابات خطيرة.

اقرأ أيضًا..

ads