السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«وادي دجلة» يتفوق على «الجونة» ويقترب من لقب الدوري النسائي

السبت 14/مايو/2022 - 11:30 م
هير نيوز

حسم الفريق الأول للكرة النسائية بنادي وادي دجلة مواجهته أمام نظيره فريق الجونة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ويقترب فريق الغزلان ملامسة لقب دوري الكرة النسائية للموسم الجاري 2021-2022.


 

واحتضن ملعب المنطقة المركزية قمة دوري الكرة النسائية في مصر، بين فريق وادي دجلة وفريق الجونة، والذي انتهى بهدف وحيد، سجل في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول من المباراة التي أدارتها شاهندة المغربي حكم الساحة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر.

 

سجلت هدف المباراة الوحيد اللاعبة مايا عبدالرازق لصالح فريق وادي دجلة في الدقيقة 18 من أحداث الشوط الأول، في مباراة شهدت 9 بطاقات صفراء تقاسمها الفريقين خلال أحداث اللقاء.


 

ترتيب وادي دجلة والجونة

نجح فريق وادي دجلة في رفع نقاطه إلى النقطة 51 نقطة في المركز الأول بدوري الكرة النسائية، فيما جاء فريق الجونة في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، وتتبقى مباراتين في منافسات الدوري.

 

المباريات المتبقية بالدوري النسائي

وتتبقى مباراتين لكل فريق بدوري الدرجة الثانية في الموسم الجاري، حيث يلعب فريق وادي دجلة مع نظيره المعمور ونظيره فريق المعادي واليخت، فيما يلعب فريق الجونة للكرة النسائية مع نظيره فريق الأميرية والمعمورة بمنافسات الجولة العشرين والواحد والعشرين.


اقرأ أيضًا..

"أنس جابر" تتأهل لنصف نهائي بطولة روما للتنس بفوزها على اليونانية "ماريا سكاري"


 

ads