الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل مثيرة بمذبحة الصف.. حلاق يقتل زوجته وابنته وينتحر وهذا سر الأبناء الناجين

الأحد 15/مايو/2022 - 04:43 م
هير نيوز

جريمة مأساوية، وقعت فى الصف بمحافظة الجيزة، وكشفت التحريات العثور على جثة حلاق وزوجته وابنتهما داخل مسكنهم فى الصف، حيث تبين أنه قتل زوجته وابنته، ثم أنهى حياته لمعاناته من مرض نفسى.


وانتقل رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إلى مكان الواقعة وتم عمل مناظرة لجثة الحلاق وزوجته وابنتهما وتم العثور عليهم بمسكنهم، لبيان حجم الإصابات بهم، وكشف سبب وفاتهم، كما تم انتداب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء معاينة لمكان العثور على الجثث، ونقلهم إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التى تولت التحقيق.




ويستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرة الحلاق، كما تم الاستماع لأقوال عدد من الجيران لكشف ملابسات الحادث.

بداية الواقعة

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على 3 جثث داخل شقة بالصف، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة حلاق وزوجته وابنتهما، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.



الطفل أحمد، 12 عاما، أحد الناجين من فى الواقعة، صرخاته ودموعه لم تجف بعد من هول ما شاهده داخل منزله في قرية عرب الحصار التابعة لمركز الصف، كان جثمان والده يتدلى من حبل مصنوع من البلاستيك، مثبت في الحامل الحديدي لمروحة السقف، بينما كانت والدة الطفل ملقاة جثة هامدة بجانب جثمان ابنتها الكبرى، 14 عاما.

الطفل الصغير مر بمأساة، تلك الجريمة التي شاهدها مع 3 من أشقائه تتراوح أعمارهم بين 4 و 6 و10 سنوات، فوالدته إلى جواره جثة هامدة وكذلك شقيقته، ووالده، وقت ضئيل قضاه الأطفال على تلك الحالة التي يصعب وصفها ما بين البكاء والصراخ حتى حضر عمهم ورأى هذا الحادث المأساوي، فتماسك قليلا وتذكر تاريخ شقيقه المرضى مع المصحات النفسية التي كان يتردد عليها لتلقي العلاج وشك أن الأب هو الذي قتل زوجته وطفلته الكبرى شنقا بالايشارب المستخدم في الجريمة ملفوفا حول رقبتيهما قبل أن يجهز الأب المشنقة لنفسه، حسب ما جاء في أقوال العم.


على الفور قام العم، بإبلاغ الشرطة، وانتقلت قوة أمنية بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وعاينت مسرح الجريمة واستمعت إلى رواية الأطفال الأربعة الناجون من الموت وأنهم اكتشفوا الجريمة عقب استيقاظهم من النوم:" صحينا من النوم لقينا أبويا وأمي وأختي ميتين".


وأوضحت التحريات المبدئية، أن الواقعة ليست فيها عناصر خارج الأسرة وأن الجاني هو الأب الذي شنق زوجته وابنته قبل أن يتخلص من حياته.



نقل الجثث للمشرحة

كما أكدت تحريات العميد أحمد خلف رئيس قطاع مباحث جنوب الجيزة، أن الواقعة انكشفت عقب ورود بلاغ إلى مركز شرطة الصف يفيد بالعثور على 3 جثامين متوفين داخل منزل الأسرة في الصف، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية واستدعت سيارة الإسعاف لنقل الجثامين الثلاثة إلى المشرحة لتشريحها تنفيذا لقرار النيابة العامة لبيان أسباب الوفاة.


اقرأ أيضًا..

"خلصت عليها بضربة فاس!".. اعترافات صادمة لقاتل زوجته بالقليوبية


ads