الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صور "فرح جعفري" مع "ليونيل ميسي" تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الإثنين 16/مايو/2022 - 01:56 م
هير نيوز

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بالحديث عن فرح جعفري قائدة منتخب السعودية للكرة النسائية عقب ظهورها مع الأسطورة الحية ليونيل ميسي، خلال زيارته للمملكة العربية السعودية.

وظهرت فرح جعفري لاعبة فريق جدة إيجيلز لكرة القدم النسائية، وكابتن منتخب السيدات السعودي، مع ليونيل ميسي في صور وصفها رواد السوشيال ميديا بالمبهجة؛ حيث أهدت "فرح" قميصها مع المنتخب الأخضر لأسطورة الأرجنتين، في لمحة منها للتعريف بفريقها ومنتخبها النسائي.





سعادة بالغة


وأعربت فرح جعفري عن سعادتها البالغة عبر تدوينة لها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، حيث أكدت على سعادتها البالغة بعد لقاء واحد من أساطير كرة القدم، ليونيل ميسي، قائد فريق باريس سان جيرمان، على هامش تواجده في جدة خلال الأيام الجارية، حيث أصبح  البرغوت الأرجنتيني، سفيرًا للسياحة السعودية، لذا كان تواجده في المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضًا..




وعلق الجمهور على صور فرح جعفري مع ليو ميسي، بإشادات متعددة، حيث أعجب الجمهور السعودي بموقفها من دعم فريقها عالميا بإهدائها التيشيرت للأسطورة الحية ميسي، الذي قضى عدة أيام في جدة زار خلالها العديد من المواقع التاريخية رفقة أصدقائه، كان من أبرز تلك المعالم شواطئ البحر الأحمر، الذي أعلن أنه استمتع به كثيرا، حسبما ذكر عبر تدوينة له في حسابه الشخصي "تويتر".

 

ads