الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت حميدة تفوز بذهبيتين في بطولة التشيك الدولية| فيديو

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 09:09 م
هير نيوز

حققت البطلة المصرية بسنت حميدة، إنجازا جديدا في ألعاب القوى، حيث تمكنت من حصد ذهبيتين، في سباقي ١٠٠ و٢٠٠ متر عدو، في إطار منافسات بطولة التشيك الدولية.

وقال الاتحاد المصري لألعاب القوى، إن العداءة المصرية بسنت محمد عوض حميدة، تمكنت من حصد الميدالية الذهبية في سباقي ١٠٠ و٢٠٠ متر عدو، رغم الظروف الصحية التي تعيشها، حيث كانت تعاني البطلة المصرية من نزلة معوية، وعلى الرغم من ذلك تمكنت من مواصلة الإنجازات، كما حققت في ١٠٠ متر زمن ١١.١٢ ثانية وفي سباق ٢٠٠ متر ٢٢.٧٨ ثانية.



وأضاف اتحاد ألعاب القوى المصري، في بيان رسمي له، أن البطلة المصرية بسنت حميدة التي اعتادت على رسم الفرحة على وجوه المصريين كأسرع سيدة مصرية وعربية، تخطت الصعاب في التشيك رغم الظروف الصحية التي حاصرتها، لتحافظ على صدارتها لسباقات السرعة.

بسنت حميدة صناعة مصرية

وأكد اتحاد ألعاب القوى المصري، أن بسنت حميدة صناعة مصرية خالصة، يقوم بتدريبها مدرب مصري قدير هو محمد عباس، مدرب المنتخب القومي والمؤسسة العسكرية.


وقدم الاتحاد المصري لألعاب القوى برئاسة الدكتور سيف شاهين، والمدير الفني للاتحاد دكتور محمد عبد الرؤوف، التهنئة للبطلة بسنت حميدة، متمنين لها دوام التوفيق والنجاح من أجل تحقيق العديد من الإنجازات والأرقام القياسية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads