الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«في استجابة سريعة» الداخلية تُنقذ «ماري مجدي» ضحية العنف الزوجي| فيديو

الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:35 م
انقذوا ماري مجدى
انقذوا ماري مجدى

كشف التقرير الطبي الأولي لربة منزل تدعى "ماري مجدي" والتي ظهرت في فيديو تتعرض فيه للاعتداء على يد زوجها بالضرب مستخدما لوح خشبي، عن إصابتها بكدمات زرقاء في أنحاء متفرقة من جسدها وجرح قطعي بالرأس فضلا عن الاشتباه بإصابتها بكسر في أحد ذراعيها.



 
ضبط الزوج صاحب واقعة

وكلفت نيابة الشرابية المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء المجني عليها لسماع أقوالها، لتتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بعدها من ضبط صاحب فيديو الاعتداء على زوجته، وتبين أن المتهم مدمن مخدرات.


وكلفت نيابة الشرابية المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة واستدعاء المجني عليها لسماع أقوالها، لتتمكن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بعدها من ضبط صاحب فيديو الاعتداء على زوجته، وتبين أن المتهم مدمن مخدرات.



وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة رصدت تداول مقطع فيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" يظهر فيه قيام شخص بالاعتداء على زوجته، وحاولت السيدة الهرب منه إلا أنها فشلت، الأمر الذي أثار غضب رواد "السوشيال ميديا" مطالبين بإنقاذ "ماري مجدي" ضحية العنف الزوجي مستشهدين بالفيديو الذي تم تم تصويره صدفة كأحد الأدلة القاطعة على إهانة وعنف تعرضت له الزوجة التى صمدت أمام هذه الوحشية لسنوات حتى أصبحت حديث السوشيال ميديا.


منشور على "السوشيال ميديا"


وتداول رواد السوشيال ميديا منشورًا أوضح أن: "ماري مجدي تتعرض لضرب بشكل وحشي وبصفة مستمرة علي يد زوجها وليد سعد أيوب، وآخر موقف كان من يومين، كان بيضربها بلوح خشبي كبير على رأسها بطريقة ممكن تؤدي إلى وفاتها".

وتابع المنشور: "عرفنا أنها تتعرض للضرب بقالها فترة هي وبناتها الصغيرين.. الزوجة مسكينة ومالهاش حد يجيب حقها.. ولو موقفناش جنبها ممكن تتعرض للقتل في أي لحظة علي إيديه.. وإحنا كلنا نقدر نساعدها ونوصل صوتها للمسئولين".

وطالب المنشور المتداول أن تتحول قضية ماري مجدي لقضية رأي عام، وأن يصل صوتها إلي المجلس القومي للمرأة ليتدخل في أزمتها في أسرع وقت، ويتم إلقاء القبض علي جوزها ومحاكمته.

تصريحات ماري مجدي

بسؤال المجني عليها أمام النيابة أقرت بأن هذه ليست المرة الأولى التي يضربها فيها وأكدت أنها دائماً ما تتعرض وبناتها للضرب المبرح من قبل زوجها ، مضيفة أنه من مدمني المخدرات وأنها أودعته مصحة لعلاج الإدمان أكثر من مرة، ولكنه كان يخرج منها ويعود للإدمان مرة أخرى، أو كان يهرب منها.

 

..اقرأ أيضًا

اعترافات صادمة لزعيمة عصابة سرقة الطالبات بمدينة بدر


وأضافت المجني عليها أنه سبق لزوجها أن حاول قتلها وابنتيها، موضحة أنها أبلغت الشرطة وتم اقتياده والتحقيق معه أكثر من مرة وأنها حررت ضده العديد من المحاضر ولكنها كانت تتنازل عنها خشية دخوله السجن.

 
وأشارت الزوجة الضحية إلى أنها تقدمت بعدة بلاغات للنائب العام وكذلك بلاغات للمجلس القومي للمرأة لإنقاذها، خاصة أن إدمان زوجها للمخدرات يجعله فاقداً للوعي والإدراك، ما يعرض حياتها وحياة ابنتيها للخطر.

ads