الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد أزمة الشاب خالد.. وليد منصور لـ«هير نيوز»: مفيش مطرب له مليم عندي

الأربعاء 18/مايو/2022 - 09:06 م
هير نيوز

نفى المنتج وليد منصور بشكل قاطع ما جاء صباح اليوم على لسان الفنان الجزائري الشاب خالد، بأنه لم يتحصل على أجره كاملًا المتفق عليه من المنتج، في حفل أقيم بالعام الماضي في القاهرة.




وقال وليد منصور في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "الكلام الذي صدر من الشاب خالد غير صحيح على الإطلاق ولا يمت للواقع بصلة، والحقيقة أنني فوجئت به ولم أكن أعلم عنه أي شيء إلا من خلال المواقع الإخبارية، ولم يتحدث معي الشاب خالد في هذا الأمر من قبل، كما أنه تقدم لنقابة الموسيقيين بشكوى ضدي حول نفس الأمر ولكنه لم يصل لشيء لأنني أعطيته الأجر الذي اتفقنا عليه كاملاً وقتها".




وأضاف وليد منصور: "أنا من المنتجين ومنظمين الحفلات الذين يعملون في المجال منذ سنوات طويلة، ولم يشكو مني أي مطرب أو مطربة طوال كل تلك السنوات، لأنني أتعامل مع الجميع باحترافية وكل طرف منا يأخذ حقه المتفق عليه، ولا يوجد مطرب أو مطربة ممن تعاملت معهم لدية مليماً واحداً عندي، والجميع يعلم ذلك".




الجدير بالذكر أن الشاب خالد قد أصدر بيانا رسميا صباح اليوم قال فيه: "بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".




وأضاف: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملًا المتفق عليه من المنتج والمسؤول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم الالتزام بالوعود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".




واستكمل الشاب خالد: "لذا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، فقد تم التواصل مع مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي بالنقض لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه وليد منصور، بعدما تقدمت بشكوى لنقابة المهن الموسيقية دون جدوى، حفظ الله مصرنا الحبيبة قيادة وشعبًا والله الموفق والمستعان".


اقرأ أيضًا..

بالمستندات.. وليد منصور يتقدم ببلاغ رسمي بالتشهير ضد الشاب خالد


ads