الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 أشياء لا تهمليها للاعتناء ببشرتك في الصيف

الخميس 19/مايو/2022 - 10:01 م
هير نيوز

يجلب الطقس الحار عددًا كبيرًا من التحديات والأسئلة المتعلقة بالعناية بالبشرة مثل، هل يتعين علي حقًا ترطيب البشرة حتى لو كانت درجة الحرارة 100 درجة وكان وجهي دهنيًا، حيث تهمل بعض الفتيات بشرتهن في فصل الصيف، اعتقادًا منهن أن فصل الشتاء انتهي وهو الأهم حيث الجفاف، وستوضح السطور القادمة كيفية الاعتناء بالبشرة في فصل الصيف.

كشف موقع" سكين كرافت' أنه لكي تعتتمي ببشرتك في الصيف يجب اتباع النصائح التالية:


حافظي على نظام العناية بالبشرة واتباعه  


 اختر المنتجات التي تحتوي على الجل (للبشرة الجافة) والمائية (للبشرة الدهنية) بدلاً من المنتجات القائمة على الكريم لأن الأولى أخف وزناً وغير دهنية؛ حيث يساعد التنظيف والترطيب مرتين يوميًا في الحفاظ على بشرتك نظيفة ومنتعشة.


ادخلي مضادات الأكسدة في نظام العناية بالبشرة 




تعمل الأمصال المضادة للأكسدة على العجائب لترطيب بشرتك، إلى جانب ذلك فهي تحمي بشرتك من الأضرار البيئية، وتساعد على تعزيز الكولاجين، وتنظيف الجذور الحرة لمنع تلف الجلد  ضعي مصلًا جيدًا مضادًا للأكسدة في روتينك الصيفي للعناية بالبشرة. بدلاً من ذلك، يمكنك إضافته إلى نظامك الغذائي عن طريق تخزين الفواكه الحمضية والخضروات الورقية والشاي الأخضر.


اقرأ أيضًا..



حافظي على بشرتك رطبة




يعتبر الترطيب هو المفتاح في جميع الأوقات خلال فصل الصيف؛ حيث يمكنك استخدام قناع مرطب للوجه بعد غسل وجهك ليلًا للحصول على مزيد من الترطيب أثناء النوم، رشي وجهك بشكل متكرر بالماء. 


التقشير للحصول على بشرة صحية




استخدمي مقشر الوجه مرتين على الأقل في الأسبوع لإزالة الأوساخ والزيوت الزائدة من الجلد، وتذكري استخدام مقشر مناسب لنوع بشرتك وتدليك المقشر برفق بحركة دائرية، تأكدي من تقشير الشفاه والرقبة أيضًا.

ads
ads