الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اشتعال النار بين بشرى ومحمد رمضان من جديد.. والبلالاين السبب| فيديو

الخميس 19/مايو/2022 - 09:37 م
هير نيوز

يبدو أن خلافات النجم محمد رمضان مع العديد من النجوم والنجمات زملائه بالوسط الفني لم تنتهي أبدا، فكلما يفعل شيء تخرج العديد من الانتقادات والهجوم عليه، فمنذ ساعات قليلة عادت الفنانة بشرى لتسخر من أغنية "رمضان" الجديدة والتي تحمل عنوان "بلالين"، وتصفه بأنه "كورة كفر"، وهو الأمر الذي أشعل الخلافات بينهما من جديد بعد أن انطفأت نارها من قبل.


وسخرت بشرى من أغنيته الجديدة، أثناء لقائها بأحد البرامج التلفزيونية، وقالت: محمود العسيلي قبلها بسنين طرح أغنية "طراطير"، ومش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية، وسمعت جملتين بس بلالين وطايرين.



هذا ما جعل محمد رمضان يرد عليها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر تعليق بشرى، وفي الخلفية أغنية بلالين، وعلق قائلاً: "فهمتي؟"، مما جعل الكثيرين يؤكد أنه يسخر من تعليقها على أغنيته.


لتعاود بشرى الرد مجدداً على محمد رمضان ولكن تلك المرة عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، وقالت: "لأ لسه والله، هو أنت نزلتها كلها أصلًا، هي نزلت كاملة، أنا شفت انستجرام بس، كده هتخليني أعملك أغنية كورة كفر، مبروك يا رمضان بس خف علينا شوية".


الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحدث خلاف بين بشرى ومحمد رمضان، بل كان الخلاف الأول بينهما عندما قدمت بشرى أغنية "كوبرا" رداً على أغنية محمد رمضان "نمبر وان"، ولكن هذا الخلاف انتهى بالعام الماضي عندما تقابلا معاً في مهرجان الجونة بدورته الماضية، وتم الصلح بينهما.


ads