الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة ضحية المنيب: «القاتل كان يجبرها على لف سجاير الحشيش»

الجمعة 20/مايو/2022 - 08:21 م
هير نيوز


جريمة بشعة وقعت بمنطقة المنيب، عندما أقدم زوج على قتل زوجته بدم بارد أمام بناتهما، وسيطرت حالة من الحزن والألم على أهالي المنطقة وجيران المجني عليها، بعد مقتلها في مشهد مأساوي، وقال بعض الشهود عنه، إنه زوج نذل؛ لأن تلك السيدة كانت تخدمه وتلبي أوامره، بينما قالت والدة القتيلة: إن الجاني قتل ابنتها أمام أطفالها بدم بارد، بسبب رفضها إعطائه الأموال التي تعمل بها.





قتلها أمام طفلتيه


وقالت شقيقة قتيلة المنيب، إنها كانت تحب زوجها الذي كان دائم ما يطلب منها أموالًا وكانت تعمل ولا تتأخر عنه، ولكنه في المقابل كان يضربها ويسبها، ولكنها لأجل أطفالها لم تتحدث وتحملت كثيرًا حتى كانت النهاية وقتلها على يده.

وأضافت، أنه مدمن وطلب منها في آخر يوم 100 جنيه ورفضت لأنها زهقت، وتركت له المنزل، لكنه لم يعجبه الأمر فقرر قتلها أمام طفلتيه، الذي كان يجبرهما على لف سيجارة الحشيش؛ لأنه مدمن، وعندما ملت تركت له المنزل فكان جزاؤها القتل.


اقرأ أيضًا..

نجلاء تطلب الطلاق: علمت زواجه الثاني من الطبيبة بالصدفة





القبض على القاتل


وكانت مباحث الجيزة، قد نجحت في القبض على سائق توك توك؛ لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات أسرية؛ حيث كشفت التحريات أن خلافات أسرية نشبت بين الطرفين، القتل والمجني عليها، تركت على إثرها مسكن الزوجية وأقامت بمنزل أسرتها، ورفضت العودة مرة أخرى؛ مما دفعه للاعتداء عليها بسكين.


البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد مقتل زوجة، نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض من قبل زوجها، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبتكثيف التحريات تبين أن زوج المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة.




بإعداد الأكمنة للمتهم نجح رجال المباحث فى ضبط المتهم، وبمناقشته اعترف بارتكابه الجريمة، بسبب رفض الزوجة العودة لمسكن الزوجية بعد أن تركته وأقامت لدى أسرتها، نتيجة خلافات أسرية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.



ads