الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. عمرو دياب يتصدر بـ«اللي يمشي يمشي».. ومرض مصطفى كامل وأخر لقاء لـ حسين فهمي بـ سمير صبري

السبت 21/مايو/2022 - 02:57 م
هير نيوز

تصدر عدد من الأخبار الفنية التريند خلال الساعات القليلة الماضية، ومنها ما حاز على اهتمام قطاع كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لكِ أهم الأخبار الفنية في نشرة أهل الفن.


عمرو دياب.. «اللي يمشي يمشي»

تصدر النجم عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ساعات من طرح أغنيته الجديدة "اللي يمشي يمشي"، وهي من كلمات تامر حسين ، لحن مدين، توزيع توما ، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.


والأغنية تعد الثانية لعمرو دياب هذا الصيف حيث طرح في عيد الفطر أغنية "هتدلع" والتي كانت من كلمات محمد القاياتي، لحن محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم.



سماح أنور تنعي سمير صبري

حالة من الحزن عمت الوسط الفني ومحبي وعشاق الفنان سمير صبري بعد إعلان خبر وفاته عن عمر يناهز الـ 85 عاما، وقد تصدر اسم الفنانة سماح أنور التريند ومحركات البحث جوجل حيث أنها كانت من أقرب أصدقائه.


ونعت سماح أنور سمير صبري عبر حسابها على الفيسبوك قائلة: "لا عمرك حبيت الألم ولا المرض، ولا سبت حد لوحده في مواجهتهم، كنت دايما سمير، وأمير، كان يوم الجمعة تلم فيه حبايبك، والأهل والعيلة، والنهاردة الجمعة برضه، واجتمعت فيها مع حبيبك، ربنا يرحمك ويرزقك النظر إلى وجهه الكريم، ويصبر كل القلوب اللي عرفتك، سلام يا أهلي يا عيلتي، سلملي على حبايبك كلهم وحبايبي".



مرض مصطفى كامل

أثار الفنان مصطفى كامل قلق محبية وعشاقه بعد أن انتشرت له صورة عبر السوشيال ميديا وهو يرقد على سرير بالمستشفى، بعد إصابته بوعكة صحية مفاجئة.


وكشف مصدر مقرب منه عن تفاصيل حالته الصحية حيث أكد أنه تعرض إلى انخفاض في ضغط الدم مما أدى إلى إحساسه بالتعب الشديد، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفى وبعد الاطمئنان على حالته الصحية عاد إلى منزله، ويسير على تعليمات الأطباء المتابعين لحالته.



كواليس أخر لقاء بين حسين فهمي وسمير صبري

تصدر اسم النجم حسين فهمي محركات البحث جوجل بسبب أخر صورة جمعت بينه وبين الفنان الراحل سمير صبري، ويعود تاريخها إلى شهر مارس الماضي، عندما كان يوجد سمير صبري في المستشفى بعد حدوث مشاكل له في القلب، وحرص الفنان حسين فهمي على زيارته، ونشر "فهمي" الصورة عبر حسابه على إنستجرام، ونعى الفقيد قائلاً: "فقدت اليوم صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري، رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".


اقرأ أيضًا..

كان مرافقه الشخصي بمصر.. أسرار صداقة سمير صبري وأميتاب باتشان| صور



ads
ads