السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس سان جيرمان مشهور بالتحرش.. مدرب السيدات السابق وحضن عنيف للاعبة غاضبة| فيديو

الجمعة 27/مايو/2022 - 05:34 م
هير نيوز

ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية العالمية، أثارها إعلان نادي باريس سان جيرمان، إيقاف مدرب فريق السيدات ديديه أولي نيكول، بعد اتهامه بالتحرش بلاعباته خلال جولة الفريق في أمريكا الأسبوع الماضي، على أن تفتح الإدارة تحقيقًا موسعًا حول الاتهامات التي وجهت للمدرب من اللاعبات لقيامه بسلوك وتصريحات غير لائقة.


ليست المرة الأولى


وليست هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها فريق سيدات باريس سان جيرمان أزمة بسبب مدربه وأخبار التحرش؛ حيث تعيد واقعة اتهام مدرب الفريق الباريسي بالتحرش باللاعبات اليوم للأذهان حادث سابق كان قد وقع فيه المدير الفني السابق لسيدات باريس سان جيرمان أوليفير إيشوفاني.





 
ففي عام 2020 انتشر فيديو لمدرب فريق باريس سان جيرمان النسائي السابق أوليفير إيشوفاني، أثار جدلًا كبيرًا، حيث ظهر فيه المدرب وهو يحتضن إحدى اللاعبات بقوة داخل الملعب، خلال مواجهة بين فريقه ونظيره ليون، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضًا..

وبدأت حالة الجدل بعد تداول فيديو لمدرب فريق سيدات باريس سان جيرمان؛ حيث أجرى تبديلا بخروج اللاعبة ساندي باتيمور مهاجمة الفريق قبل 10 دقائق من اللقاء، وبدت اللاعبة في حالة نفسية سيئة بسبب خسارة فريقها، فحضنها المدرب بشكل عنيف ومبالغ فيه، لتشتعل التساؤلات التي أثارت الجدل بعد ذلك هل كان تحرش أم مجرد مواساة.





وعلى الرغم من أن المدرب ظهر في الفيديو وهو يحتضن اللاعبة فقط، إلا أنه قام بوضع يده على جسد اللاعبة أثناء مواساتها بطريقة أثارت الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لينتهي الأمر في الأخير باتهامه بالتحرش باللاعبة.


ads