الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أول مرة أتعاطى مخدرات يوم الجريمة».. اعترافات مثيرة للقاتل بمجزرة الريف الأوروبي

السبت 28/مايو/2022 - 11:21 ص
هير نيوز

اعترف مرتكب مذبحة الريف الأوروبي بالشيخ زايد بتفاصيل مثيرة خلال استجوابه أمام فريق البحث الجنائي، قائلا: «قرأت الفاتحة أنا والبنت الكبيرة ولم يكن والدها يعلم وعندما تقدمت للزواج منها رفضني، وحصل بينا علاقة، وأختها الصغيرة رأتنا في وضع مخل أثناء المعاشرة".



اعترافات المتهم
ونوه، المتهم عاطف 50 سنة، مرتكب مذبحة الريف الأوروبي في حديثه أمام فريق البحث الجنائي الذي أشرف عليه اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أنه ترجى الأخت الصغيرة حتى لا تخبر والدها وأسرتها بعلاقته بأختها الكبيرة فوافقت.

وأوضح المتهم أنه كان يشتري الأقراص المنومة ويضعها في الشاي للفتاة الصغيرة حتى لا تشاهده وقت العلاقة الحميمية.



وأوضح المتهم بارتكاب جريمة الريف الأوروبي، قائلا: "فى المرة الأخيرة دخلت علينا البنت الصغيرة وعندما شاهدتنا قلت لها ألا تحكي لوالدها، ولكنها لم تستجب وعندما جاء والدها قامت بالحكي له، وهجم عليا بالسكين والبنت الصغيرة قعدت تضربني، وأصابتني، ثم أمسكت بالسكين من والدها وضربته وقتلته وضربت الباقي كلهم، حتى حبيبتي، عشان قتلت أبوها، وخفت لتفضحني وهربت على سوهاج".

وأوضح المتهم أنه وقت تنفيذ الجريمة كان تحت تأثير المخدرات، وأنها المرة الأولى والوحيدة التي تعاطى فيها، وهرب بعدها إلى سوهاج.



ضبط المتهم
نجحت الأجهزة الأمنية فى كشف ملابسات مقتل 5 أشخاص بالجيزة، وضبط مرتكب الواقعة.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية، كانت قد كشفت ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان زايد بمديرية أمن الجيزة بشأن مقتل 5 أشخاص من أسرة واحدة بإحدى المزارع الكائنة بدائرة القسم.

وبالتحري والمعاينة تبين اندلاع خلافات اجتماعية بين أحد الأشخاص " المجنى عليه –مزارع"، وشريكه بمزرعة مؤجرة بذات المنطقة، الجانى، وذلك لارتباط الجاني عاطفيا بإحدى كريمتى "المجنى عليه"، قام على إثرها بالتعدى على "المجنى عليه" وقتله ونظرا لكونه معروف لدى بقية الأسرة ولخشية افتضاح أمره قام بالتعدى بالقتل على كريمتى المجنى عليه وحفيديه، وهرب عقب ذلك.

كما أوضحت التحريات عن تحديد مكان تواجده بمحافظة سوهاج، وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا..

ads