الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المعجزة الصغيرة.. هنا جودة تتفوق على الكبار وتحصد لقب كأس أفريقيا لتنس الطاولة

السبت 28/مايو/2022 - 10:14 م
هير نيوز

واصلت المعجزة الصغيرة هنا جودة تألقها في عالم تنس الطاولة، ومارست هوايتها المفضلة في حصد الألقاب، حيث تمكنت البطلة المصرية من حصد لقب بطولة كأس أفريقيا لتنس الطاولة في نيجيريا.


 

هنا جودة تخطف لقب كأس أفريقيا من الكبار

حققت البطلة المصرية هنا جودة، صاحبة الأربعة عشر عامًا، الفوز على نظيرتها النيجيرية فاطيمو بيلو بنتيجة 4/0 في مباراة نارية أقيمت اليوم السبت، في إطار منافسات نهائي بطولة كأس أفريقيا لتنس الطاولة، المقامة بنيجيريا، لتخطف اللقب من أصحاب الأرض وتفوز في تحدٍ كبير، على الرغم من صغر سنها.


وفي منافسات نصف نهائي، كانت البطلة الصغيرة هنا جودة قد حققت فوزًا قاتلًا على مواطنتها المصرية البطلة العالمية دينا مشرف، في مباراة تم وصفها بالأشرس، نظرًا لصعوبة المنافسة بين اثنين من أفضل لاعبات تنس الطاولة، لكن البطلة المعجزة تمكنت من تحقيق الفوز بنتيجة 3\4 وتأهلت لنهائي البطولة على حساب دينا مشرف التي ودعت المنافسات.


 

هنا جودة في التصنيف العالمي

وليس الأمر جديدًا على هنا جودة، فهي التي تعودت على تحطيم الأرقام القياسية مع صغر سنها، حيث كانت قد تقدمت ناشئة الأهلي إلى المركز الثاني والأربعين عالميًا في التصنيف العالمي لتنس الطاولة الشهر الماضي، لتقفز اللاعبة الناشئة 132 مركزا دفعة واحدة في تصنيف سيدات تنس الطاولة، وتحقق أفضل تصنيف لها على الإطلاق، إلى جانب هذا، تواصل هنا جودة تصدر التصنيف العالمي للشابات تحت 17 وتحت 15 سنة.


اقرأ أيضًا..

وزيرة الهجرة تستقبل البطلة "منال رستم".. أول مصرية تصل قمة جبال إيفرست


 

ads