السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خدعوكِ فقالوا» جلسات الليزر بمنطقة البكيني تضر بالرحم!

الأحد 29/مايو/2022 - 06:51 م
هير نيوز

تهتم كل فتاة بالنظافة الشخصية حيث تعتبر محورًا أساسيًا في حياتها اليومية، وعند اقتراب موعد زفافها يزيد هذا الاهتمام، وتلجأ بعض الفتيات لجلسات الليزر من أجل إزالة الشعر، أو تفتيح الأماكن الحساسة وتوحيد لون البشرة، والبعض الآخر يخشى استخدام الليزر لما يتم تداوله حول أضرار يُسببها الليزر فيما بعد، وبالأخص بعض المعلومات التي تربط مشاكل الرحم بالليزر.


هل الليزر له اضرار على الحامل؟ | لهلوبه


ويعرض لكِ سيدتي «هير نيوز» كل ما تريدين معرفته عن استخدام الليزر لمنطقة البكيني "المنطقة الحساسة"، وحقيقة الأضرار التي يلحقها بالرحم.


هل الليزر له اضرار على الحامل؟ | لهلوبه

الليزر للمنطقة الحساسة

يعتبر الليزر من أكثر الطرق الفعالة والمحببة لدى الفتيات لإزالة الشعر وبالأخص في المنطقة الحساسة، والفتيات اللواتي لديهن مشكلات في الجلد مثل جلد الوزة أو عدم نمو الشعر بشكل كامل في منطقة البيكيني، وباختلاف الحالة تختلف نتيجة الليزر ولكن الفتيات ذوات البشرة البيضاء يلاحظن التحسن والفرق أسرع من ذوات البشرة الداكنة.


هل الليزر له اضرار على الحامل؟ | لهلوبه

هل الليزر يضر بالرحم؟

تُشاع معلومات خاطئة حول استخدام الليزر في المنطقة الحساسة أبرزها إلحاق الضرر بالرحم، ولكن هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة حيث أن أشعة الليزر التي تستخدم في العيادات تعتبر من أشعة غير متأينة فلا تعمل على تكوين أورام سرطانية ولا تؤثر بأي شكل من الأشكال على الرحم أو على صحة الفتاة بصفة عامة.


اقرأ أيضًا..

قبل الزواج.. فوائد وأضرار إزالة الشعر بالليزر في المناطق الحساسة


ما هو عنق الرحم - موضوع

ads