الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة شمس تتسلم جائزة bt100 لفئة الشركة الرائدة في الحلول الغذائية الصحية

الإثنين 30/مايو/2022 - 07:24 م
بسمة شمس
بسمة شمس

تسلمت المصرية بسمة شمس جائزة bt100 من مجلة بيزنس توداى وهى إحدى كبرى المجلات المتخصصة في عالم المال والأعمال، جائزة الأعمال والاقتصاد الأكثر شهرة المقدمة من مجلة بيزنس توداي لـ 100  شركة في مصر تقديرا لنجاحها ولتحفيزها.



بسمة شمس رئيس القطاع المؤسسي والعلاقات العامة في دانون مصر وشمال شرق أفريقيا. بسمة متخصصة في شؤون الشركات والاتصالات لديها خبرة تصل إلى أكثر من 18 عاما في مجال العلاقات العامة والاتصالات، انضمت "شمس" لشركة دانون مصر كرئيس لقطاع الاتصالات والعلاقات المؤسسية بمصر وشمال شرق إفريقيا يونيو 2021.


شمس حاصلة على بكالوريوس الإعلام جامعة أوتوا-كندا، في تخصص مزدوج (السلوك التنظيمي والصحافة)، وماجستير الاتصالات التسويقية بجامعة لورانشيان- كندا، بالإضافة إلى شهادة ريادة الاتصالات المؤسسية من جامعة ولاية أريزونا.



قبيل انضمامها إلى دانون، عملت "شمس" كمدير لقطاع الاتصالات الخارجية في شركة فيليب موريس إنترناشونال، وقبلها عملت في دبي كرئيس لقطاع الاتصالات للشرق الأوسط لشركة فيليبس.


كما ترأست شمس قسم العلاقات العامة لمكتب وزير الاتصالات وكانت مسؤولة عن المركز الإعلامي الدولي وفيه عملت على تطوير المحتوى وقيادة فريق متخصص خلال الانتخابات الرئاسية والبرلمانية عام 2005.


شمل مشوارها المهني شغلها لمنصب رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية بشركة هينكل لما يقرب من 4 سنوات، حيث كانت ضمن الفريق المسؤول عن ترميم قناع توت عنخ آمون.


بالإضافة إلى هذا، لديها الخبرة الواسعة كمدير علاقات العملاء ومستشار العلاقات الإعلامية في العديد من وكالات العلاقات العامة المحلية والدولية والشؤون الحكومية.


اقرأ أيضًا..

"من بينها إحدى عجائب الدنيا السبع" تعرفي على أغلى 5 هدايا في التاريخ

 

ads
ads