الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنادي مهنا لـ"هير نيوز": شائعة انفصالي عن زوجي مصدرها ناس فاضية

الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:59 م
هير نيوز


علقت الفنانة هنادي مهنا، على أنباء انفصالها عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، الذي تم تداوله على نطاق واسع الأيام الماضية وتصدره السوشيال ميديا.





لا أساس لها


وقالت هنادي مهنا في تصريح لـ"هير نيوز": "مندهشة جدا من تداول مثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، فأنا وزوجي الحمد لله علاقتنا على ما يرام وزي الفل، وأتمنى من الله أن يحفظنا ويبعد عنا أي شر، وبصراحة أرى أن مصدر هذه الشائعة السخيفة ناس فاضية".




فترة راحة


وأضافت، أنها لا تشغلها الشائعات ولا تهتم بالرد عليها؛ لأنها في النهاية شائعة وستختفي مثلما ظهرت، ولكن أدعو هؤلاء بالبحث عن شيء يشغلهم بدلا من تضييع أوقاتهم في كلام فارغ، وإطلاق الشائعات على البعض.

وأكدت هنادي مهنا، أنها تقضي حاليا فترة من الراحة قبل استئناف نشاطها الفني؛ حيث لديها العديد من السيناريوهات التي من المفترض أن تحسم موقفها منهم خلال الفترة المقبلة، كما تنتظر عرض فيلمها الجديد "ليلة العيد" في عيد الأضحى القادم.





ليلة العيد


يذكر أن فيلم "ليلة العيد" تدور أحداثه في ليلة واحدة، ويضم عدد من النجوم، منهم يسرا، عبير صبري، غادة عادل، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، سميحة أيوب، ومن تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز.


ads