الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وجبة فول وبطيخ تتسبب في تسمم 4 سيدات وطفلة بقنا

السبت 04/يونيو/2022 - 12:51 م
هير نيوز

قررت أربع سيدات في أعمار مختلفة أن يتناولن وجبة الغذاء مع بعضهن، وبالفعل فى التوقيت المناسب بدأ يتوافد الصديقات على منزل إحداهن، التي أعدت الطعام، لم يردن تناول لحوم أو وجبة مكلفة لكنهن اتفقن على أكلة فول مع البطيخ، ووسط جو بهيج مليء بالمرح والسعادة والضحك، وأخذت كل واحدة منهن تحكي عن موقف حدث لها فى هذا الأسبوع، حتى أحضرت فاطمة وجبة الفول، بينما كانت دعاء، تقطع البطيخة الكبيرة، وجلسن يتبادلن الحديث وهن يأكلن.



وجبة فاسدة

فجأة وبعد مرور دقائق معدودة بدأ الجميع يشعر بحالة غريبة، آلام فى البطن، الواحدة تلو الأخرى تريد الذهاب للحمام، آلام تتزايد، الطفلة الصغيرة لا تتحمل وتصرخ، هنا بدأ الجميع يستغثن بالأهالى، الذين أبلغوا الإسعاف، وتبين بعد نلقهن بالإسعاف أنهن مصابين بحالة تسمم وتلبك معوي، عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ فاسدة، بقرية كرم عمران، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى مرفق إسعاف قنا، إخطارا من غرفة العمليات، يفيد بورود بلاغ عن إصابة 4 سيدات وطفلة، بحالة تسمم غذائي بقرية كرم عمران في قنا.



بلاغ للنيابة

وجاءت تفاصيل البلاغ تكشف عن  إصابة كل من، فاطمة س.، 54 عاما، ودعاء م.، 30 عاما، ومنال د.، 20 عاما، وانتصار م.، 25 عاما، وشيماء م.، 7 أعوام بتلبك معوي، عقب تناولهن وجبة فول وبطيخ غير صالحة.

على الفور انتقلت السيدات الأربعة والطفلة، إلى مستشفى قنا لتلقي العلاج اللازم بسرعة عاجلة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads