السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| جرأة غادة عبد الرازق.. صدمة فنان معروف في زوجته.. ومرض ياسمين عبد العزيز

الأحد 05/يونيو/2022 - 05:50 م
هير نيوز

تصدر عدد من الأحداث الفنية التريند خلال الساعات الماضية، والتي حازت على اهتمام قطاع كبير من الجمهور، وعبر السطور التالية يستعرض «هير نيوز» أبرز الأحداث خلال نشرة أهل الفن.

محمود عبد العزيز في الصدارة

سيطر النجم الراحل محمود عبد العزيز، على محركات البحث على جوجل، مع ذكرى عيد ميلاده، خصوصا بعدما احتفل جوجل بالراحل من خلال تغيير واجهته بصورة له من فيلم الشهير "الكيت كيت"، والذي يُعد واحدا من أهم أفلامه، ويحل يوم 4 يونيو، ذكرى ميلاد الساحر الذي رحل عن عالمنا في 2016، بعد صراع مع المرض.



وليد توفيق وقصة حب قديمة
تصدر النجم اللبناني وليد توفيق محركات البحث على جوجل، بتصريحاته التي أدلى بها ضمن برنامج "بالخط العريض" عن زوجته جورجينا رزق ملكة جمال الكون، وعن علاقته بها التي جاءت بالصدفة حيث تم التعارف بينهما في إحدى المقابلات، وبدأت علاقتهما بصداقة قوية تحولت إلى حب وزواج، كما كشف أيضا عن قصة حب قديمة عاشها قبل زواجه منها.



غادة عبد الرازق متهمة بالجرأة والإثارة
أشعلت النجمة غادة عبد الرازق، السوشيال ميديا بعدما نشرت صورًا جديدة لها عبر حسابها على "إنستجرام"، من إجازتها الصيفية التي تقضيها حاليا مع أسرتها خارج مصر، حيث ظهرت بالمايو على البحر، ورغم محاولاتها في عدم الكشف عن الصور كاملة إلا أنها لم تفلت من التعليقات التي اتهمتها بالجرأة والإثارة.


صدمة محمد غنيم
أثار الفنان محمد غنيم، جدلا واسعا على السوشيال ميديا، بعد تصريحاته التي كشف فيها عن صدمة كبيرة تعرض لها من زوجته السابقة التي رفض ذكر اسمها مكتفيا بأنها إعلامية معروفة، حيث أكد أنها كذبت عليه وأوهمته بانتهاء علاقتها بزوجها الأول، ليكتشف بعد 30 شهر زواج أنها مازالت على ذمته.



حقيقة دخول نجوى فؤاد في غيبوبة
ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن تدهور حالة الفنانة نجوى فؤاد ودخولها في غيبوبة ونقلها إلى المستشفى، وذلك بسبب حزنها الشديد على رحيل صديق عمرها الفنان سمير صبري، وهو الأمر الذي نفته نقابة المهن التمثيلية حيث أكدت أن الفنانة تتواجد بمنزلها وبحالة صحية جيدة.



نقل ياسمين عبد العزيز إلى المستشفى
تعرضت النجمة ياسمين عبد العزيز لأزمة صحية جديدة، حيث تم نقلها إلى المستشفى وهي في حالة إعياء شديدة، وأثارت الفنانة قلق جمهورها بعد نشرها صورة لها من داخل المستشفى، علقت عليها قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة".

ولم تكشف ياسمين عن سبب تعبها وعن إذا كان مرتبط بأزمتها الصحية السابقة، أم هي أزمة جديدة.

اقرأ أيضًا..

ads