الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بتضربني بالحزام وأنا بحبها» زوج يتعرض للإهانة من زوجته والتعليقات: «اشرب بريل وطلقها»

الأحد 05/يونيو/2022 - 05:12 م
هير نيوز

من خلال ما سيتم عرضه خلال السطور القليلة القادمة من مشكلة أحد الأزواج على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" يتضح أن من مثل الفنان الأمريكي "جوني ديب" كثيرون حيث أن مشكلة اليوم هي لزوج تعرض للعديد من الإهانات بل والضرب "بالحزام والجزمة" من زوجته على مدار 17 عامًا هي عمر زواجه من هذه السيدة وذلك على حد تعبيره، مؤكدًا على أنها حب حياته منذ الصغر حيث أنها تكن ابنة خالته وهي حاصلة على تعليم متوسط في حين أنه حاصل على بكالوريوس هندسة ولدية شركة مقاولات وبرغم أن كل من يعملون لديه يحترمونه ولا يستطيعون معارضته إلا أنه لا يجد ذلك من زوجته.

قبلت بهذا الوضع من أجل بناتي

وعن قبوله لهذا الوضع فأوضح أنه يتحمل كل ذلك من أجل بناته والذي لا يُريد لهم أن يتربوا بعيدًا عنه أو عن والدته خاصة وأن ابنته الكبرى في المرحلة الثانوية والصغرى في المرحلة الإبتدائية، ولكنه قد ضاق من وراء ما تفعله زوجته والذي لا يعلم شئ عنه سوى والدتها والتي تقوم بتصبيره ونُصحها ولكنها لا تقبل ذلك من والدتها. 


إزاي تقبل بالوضع ده 

هذا وعاتب "م.ص" صاحب المشكلة لكونه قد قبل ذلك الوضع على نفسه موضحًا أن لو كانت زوجته دكتورة مخ وأعصاب وفعلت ذلك به فعليه حينها أن يُلقيها من النافذة، ليُكمل ساخرًا ولكنك من الواضح أنك ساكن في دور أرضي فكلما ألقيتها تعود إليك مرة آخرى.


أعوذ بك من قهر الرجال

أما "ر.أ" فاكتفت بهذه الكلمات في تعليقها حيث قالت " اللهم إني أعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.


ما تفعله نتيجة نقص لديها

ومن جانبها أوضحت "س.م" أن ما تفعله هذه الزوجة ناتج عن إحساسها بالنقص لكونها أقل من زوجها في التعليم كما أنها تقوم باستغلال حب زوجها لها، لتنصحه بعد ذلك بأن يتجاهلها ويُشعرها بأن سلوكها لم يعد يُعجبك، ويطلب منها أن تُعدل من سلوكها ويجعلها تُكمل تعليمها وتخرج للعمل فلعل اختلاطها بغيرها يُعدل من سلوكها.


انفصل عنها فلقد سقط الاحترام

ونصحه "ب.ر" بأنه ولابد من أن يتم الانفصال فيما بينهم طالما قد سقط الاحترام فيما بينهم وطلب منه أن لا يرفُض ذلك الحل بحجة حبه لبناته فلو كان بالفعل حريص عليهم فعليه ألا يظهر أمامهم بهذه الصورة المُهينة خاصة وأنهم مدركين وكبار بما يكفي كي يفهموا ما يحدث حولهم.

اقرأ أيضًا..

ads
ads