الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصلح خير.. أحمد العوضي يوجه رسالة رومانسية لياسمين عبد العزيز

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 01:14 م
هير نيوز

رد الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، على شائعة انفصاله هو وياسمين عبد العزيز برسالة رومانسية، وذلك بعد أن تصدر الثنائي التريند بعد انتشار خبر طلاقهما. 



وكتب في منشور عبر فيسبوك قائلاً : مهما يحصل بينا هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي بحبك". 


خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 


وكان قد أوضح "العوضي" وجود خلاف بالفعل لكنه لم يصل الى الانفصال حيث نشر في منشور آخر أيضا على حسابه عبر فيسبوك قائلاً: صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي أي زوجين طبيعيين". 

وأضاف: "ياسمين على طبيعتها عبرت عن غضبها زي أي أخت من أخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدًا عن النجومية".

وتابع: "فمنعًا للقيل والقال أنا بقولها إني بحبك.. واللي بينك وبينك أكبر بكتيييييير من أي خلاف  أو كلام فاضي".


انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز 


انتشرت في الساعات الأخيرة أنباء تفيد بانفصال كلاً من ياسمين عبد العزيز وأحمد العوض، وذلك بعد قصة حب دامت لمدة 4 سنوات، حيث نشرت ياسمين ليلة أمس منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" توضح من خلاله أن الشدائد والأزمات التي تمر بها هي من توضح معادن الناس، وتقوم بعدها بإلغاء متابعة "العوضي" وحذف صورهم سوياً.

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين عبد العزيز، مسلسل "اللى ملوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين "جونيور" وهدى الإتربى، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن.

ads
ads