الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رئيس المعادي واليخت يشيد بفريق السيدات رغم خسارتهن في نهائي الكأس

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 03:21 م
هير نيوز

أشاد إبراهيم شلباية رئيس نادي المعادي واليخت، بفريق كرة القدم النسائية بناديه، على الرغم من خسارتهن في نهائي بطولة كأس مصر أمام فريق وادي دجلة.

 

وكان فريق وادي دجلة قد توج بلقب كأس مصر لكرة القدم النسائية، على حساب نظيره فريق المعادي واليخت، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين السبت الماضي، في إطار نهائي بطولة كأس مصر للسيدات.

 



وأكد إبراهيم شلباية رئيس نادي المعادي واليخت، أن لاعبات الفريق الأول لكرة القدم، قدمن أداء جيد على الرغم من خسارتهن في منافسات نهائي بطولة كأس مصر للسيدات، على يد فريق وادي دجلة في نهائي البطولة.

 

وأضاف رئيس نادي المعادي واليخت، أن لاعبات الفريق الأول كن على قدر المسؤولية ولم يدخرن نقطة عرق واحدة طوال أحداث اللقاء، كما أنهن نجحن في التقدم في البداية قبل أن يدرك وادي دجلة هدف التعادل، ويتبعه بهدف الفوز بعد ذلك في الدقيقة 95 من عمر المباراة.



 

وأكد إبراهيم شلباية على دعمه الكامل لفريق الكرة النسائية بنادي المعادي واليخت، وطالبهن بمواصلة تقديم العروض القوية، وبذل أقصى جهد من أجل وضع الفريق في المركز الذي يليق به، لا سيما بعدما اختتم الفريق الدوري المحلي محتلًا المركز الرابع في جدول الترتيب، بالإضافة إلى أنه حقق وصافة بطولة كأس مصر لأول مرة في تاريخه.

 

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المعادي واليخت يقوده فنيًا كل من: عبد الرحمن عايد وعزة أبو الخير مدرب، محمود ثاقب مدرب حراس وابتهال عبد العال طبيب، وجمال حسين مدير إداري ومحمود عصام مدير إداري

ads
ads