الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| التفاصيل الكاملة لخلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. «الأزمة مستمرة»

الثلاثاء 07/يونيو/2022 - 07:55 م
هير نيوز

لم يكن هناك حديث خلال الأيام القليلة الماضية، إلا عن النجمة ياسمين عبد العزيز وما تفعله سواء مع زوجها أو شقيقها، ولكن الحقيقة أنها تمر بأزمة نفسية سيئة، ليس فقط بسبب الخلافات الدائرة بينها وبين زوجها أحمد العوضي، ولكن بسبب المشاكل الصحية التي ترى أنها لا تنتهي.

تفاصيل خلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي


وعلمت «هير نيوز» التفاصيل الكاملة لخلاف ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأت الخلافات بينهما أثناء سفرهما إلى سويسرا من أجل إجراء ياسمين عملية جراحية جديدة منذ عدة أسابيع، واحتد الخلاف بينهما ولكن كل منهما لم يتخذ أي موقف ودخلت هي لإجراء العملية، وبعد أن تماثلت للشفاء قررت العودة بمفردها، بينما عاد أحمد العوضي بعدها بطائرة أخرى.



خصام ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وظل الطرفان لا يتحدثا معا لعدة أيام، حتى قررت ياسمين عبد العزيز إلغاء متابعته عبر إنستجرام، ليتدخل عدد من المقربين لحل الأزمة بينهما، وبالفعل استطاع المقربين إنهاء الخلاف بالنسبة لأحمد العوضي، وقرر أن يصالح ياسمين من خلال عدد من البوستات التي نشرها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، وكان أخرها: "أنا صمتي كان عشان ده خلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة زي ‎أي زوجين طبيعيين، ‎وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي أخت من إخواتي لما بتتصرف .. لأنها بتتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية".

وأضاف: "‎فمنعا للقيل والقال.. ‎أنا بقولها اني بحبك.. ‎واللي بينك وبينك أكبر بكتير من أي خلاف أو كلام فاضي".



وحتى الآن لم تنتهي الأزمة بالنسبة لياسمين عبد العزيز، حيث أنها مازالت تشعر بالضيق وترفض التصالح، ولكن هناك أطراف عديدة تحاول إقناعها لحل المشكلة وعودة المياه لمجاريها.



بيان وائل عبد العزيز

من ناحية أخرى، أصدر الفنان وائل عبد العزيز بيانا رسميا، يرد فيه على البيان الذي أصدرته شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بالأمس.

وجاء نص البيان الصادر من مكتب المحامي حسام لطفي: "تلقى موكلي رسالة تحذيرية من محامي شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي تثبت تأويلًا خاطئًا وفهمًا مغلوطًا لما أورده موكلي في بوست لدعم شقيقته، فيما تمر به من عَرَض صحي واجتماعي".



وأضاف: "وكانت الشقيقة قد كتبت بوست، نسبت فيه إلى شقيقها ما لم يفعله، وتداركت به ضميرًّا حيًّا، ما فعلته، فحذفت البوست، وحرصًا من موكلي على عدم إتاحة الفرصة لهواة الصيد في الماء العكر، فلن يتخذ أي إجراءات في هذا الشأن؛ تقديرًا للعرض الذي تمر به شقيقته؛ حتى تجتاز أزمتها وتعود إلى جمهورها وإلى أسرتها".



ياسمين عبد العزيز تُحذر شقيقها

وكان بيان ياسمين عبد العزيز بالأمس، والذي صدر من مكتب محاميها أشرف عبد العزيز، كالآتي: يحذر مكتب أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، من أن شقيق الفنانة ينشر أحاديثا وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز، لذلك فإننا نحذر بشدة من نشر أي أحاديث أو حوارات أو طرح أي مواضيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية والزج باسم الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية في حالة مخالفة ذلك.

اقرأ أيضًا..

ads
ads