الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كانت بتشم هدومي يوميًا!» اعترافات صادمة لقاتل زوجته بالبدرشين

الأربعاء 08/يونيو/2022 - 07:28 م
هير نيوز

اعترف الزوج المتهم بقتل زوجته فى البدرشين، قائلا: "حولت حياتي لجحيم، كانت دائما تشك فيا وتراقبني 24 ساعة، ودائمة الخلاف معي، وتسألني إلى أين أنت ذاهب وأين كنت؟، وتمسك بملابسي، وتشم رائحتها، شعرت أنني محاصر، كنت أستيقظ على مشاجرة معها وأبيت أيضا على هذا المنوال، فقررت طلاقها لكنها كانت تغضب لدى أهلها وتعود إلي المنزل مرة أخرى، لتعود كما كانت ونتشاجر وفى اليوم الأخير نشبت بيننا مشاجرة أمسكت برأسها وضربتها ثم أطبقت على عنقها وخنقتها لكي أستريح".



ضبط المتهم

وقررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل زوجته فى البدرشين، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

تمكنت مباحث الجيزة، من القبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته فى البدرشين، بسبب خلافات أسرية، حيث أنهى حياتها خنقا داخل مسكنهما،  لشكها فى ارتباطه بسيدة أخرى، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة سيدة مخنوقة داخل مسكنها فى البدرشين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن زوج المجنى عليها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، حيث تشاجر معها وخنقها، بسبب شكها به أنه على علاقة بسيدة أخرى.



 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الزوج القاتل، والاستماع لأقوال أفراد الأسرة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

«نأبه طلع على شونة».. قتل مُسنة لسرقتها وفي النهاية عثر على كارت شحن!


ads