الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. "ميار الببلاوي" تتصدر بمرض ابنها و"ياسمين عبد العزيز" تعود للساحة وظهور "سلمان خان" بعد محاولة اغتيال فاشلة

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 01:46 م
هير نيوز

تصدرت عدد من الأحداث الفنية والشخصية لنجوم الوسط الفني خلال الساعات الماضية، التريند عبر محركات البحث على جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما لاقت تفاعلًا قويًّا، والتي يرصدها "هير نيوز" عبر السطور التالية..


ميار الببلاوي تتصدر بمرض ابنها





تصدرت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي، التريند عبر محركات البحث على جوجل، بعدما أعلنت عن تعرض ابنها لأزمة صحية مفاجئة، مؤكدة أن حالته حرجة للغاية وطلبت الدعاء من متابعيها لابنها، بينما عبرت عن غضبها من بعض الأشخاص الذين لا يهمهم غير مصالحهم الخاصة؛ حيث لم ير أحد الأزمة التي تمر بها.


ياسمين عبد العزيز تعود للساحة




عادت ياسمين عبد العزيز، للصدارة من جديد، ولكن هذه المرة ليست بأزمة مرضية أو خلاف مثلما حدث في الأيام الماضية؛ حيث تعود بعمل فني، وتدرس الفنانة مسألة عودتها للساحة الفنية من خلال فيلم سينمائي، وذلك بعد غيابها عن السينما في السنوات الماضية وتركيزها في الدراما التلفزيونية؛ حيث شاركت العام الماضي بمسلسل "اللي مالوش كبير" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.


اقرأ أيضًا..


رضوى الشربيني وابنتها


احتلت الإعلامية رضوى الشربيني، التريند خلال الساعات الماضية، ولكن ليس بأرائها المثيرة للجدل عن علاقة الرجل بالمرأة التي دائمًا ما تحدث بها ضجة من خلال برنامجها، ولكن بعد أن كشفت عن صور جديدة لابنتها الكبرى، واحتفالها بتخرجها من المدرسة حيث لاقت الصور تفاعلًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا خصوصًا بسبب الشبه الكبير الذي يجمع بينهما.


سلمان خان في أول ظهور بعد محاولة اغتياله



تصدر اسم النجم الهندي سلمان خان، التريند عبر محركات البحث على جوجل، والذي يحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي والعالم الغربي، وذلك في أول ظهور له بعد تعرضه لمحاولة اغتيال فاشلة؛ حيث ظهر النجم العالمي برفقة عدد من نجوم بوليوود من بينهم الممثل كمال حسن والمخرج لوكيش كاناجاراج، وذلك في منزل تشيرانجيفي عضو مجلس الشيوخ الهندي السابق.

وكانت قد كشفت الشرطة الهندية أن نجم بوليود كان على قائمة اغتيال رجل عصابات يدعى لورانس بيشنوي، وهو المتهم بقتل مغني الراب الهندي سيدهو موس.


اقرأ أيضًا..

ads
ads