الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إياد نصار لـ«هير نيوز»: «أدقق في اختياراتي وشخصيتي في «كيرة والجن» مؤثرة

الثلاثاء 14/يونيو/2022 - 11:43 م
هير نيوز

أكد النجم إياد نصار، أنه يحرص دائما على التنوع في أدواره، وتقديم شخصيات خارج الصندوق وبعيدة عنه تماما حيث يعتبر ذلك بمثابة تحدي له.. 

إياد نصار: أنا أدقق في اختياراتي الفنية 




وقال إياد نصار في تصريح لـ«هير نيوز»: "أبحث دائما عن أدوار تضيف لي وتقدمني بشكل مختلف وتكون بعيدة عني في الحقيقة حيث يكون ذلك بمثابة تحدي لي ولأي فنان أيضا، لأنني أعيش حينها شخصية مختلفة لديها أبعاد نفسية وصفات وعالم بعيد عني تماما في الحقيقة وبهذا أخرج طاقاتي فيها، ولهذا أدقق دائما في اختياراتي بحيث أن لا يكون عمل شبه الآخر وأن يكون خارج الصندوق".



وأعرب إياد، عن سعادته بالمشاركة في فيلم "كيرة والجن"، مؤكدا أنه تحمس لهذا العمل بشكل كبير رغم أنه دوره فيه لا يتعدى كونه ضيف شرف، ولكنه مؤثر، ويغير مجرى الأحداث حيث يجسد شخصية رجل كان له دور كبير في المقاومة في تلك الفترة التي يدور فيها الفيلم.

وأضاف أنه شعر بمتعة شديدة بالعمل من خلال الفيلم مع المخرج مروان حامد والكاتب أحمد مراد، وبطلي الفيلم كريم عبد العزيز وأحمد عز، متمنيا للعمل النجاح والتوفيق.

إياد نصار: دوري في كيرة والجن مؤثر



فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز، كريم عبدالعزيز، هند صبرى، سيد رجب، هدى المفتي، أحمد مالك، على قاسم، محمد عبدالعظيم، عارفة عبدالرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بجانب عدد من ضيوف الشرف علي رأسهم إياد نصار.

الفيلم مأخوذ عن رواية 1919 للمؤلف أحمد مراد، وتدور أحداثه حول واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى وقبل ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لأبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال وقت الثورة.

اقرأ أيضًا..

ads