الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفاصيل تعدي أخصائي علاج طبيعي على مريضة أثناء الكشف الطبي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 05:21 م
هير نيوز

واقعة مثيرة، لأخصائي علاج طبيعي، نسى ضميره، وسيطرت عليه شهوته، وتحكم الشيطان فى إرادته، عندما جلست الفتاة التي وثقت في أخصائي العلاج الطبيعي، ودخلت عيادته بالعجوزة للعلاج من أحد الأعراض التي أصابتها مؤخرا، وجلست الفتاة أمامه فى هدوء، أخذ يسألها بعض الأسئلة وهو يتفحص بعض تفاصيل جسدها فى خلسة، نبرة صوته غير عادية، تحركاته مريبة، وهنا بدأت تشك الفتاة فى أمر الطبيب، وبدأت تحترس.




فى هذا التوقيت كان الطبيب بدأ يتحرش بالفتاة التي ابتعدت واستغاثت بالحاضرين بالخارج، ثم نهرته وصرخت، وأسرعت إلى الخارج بعد محاولات الطبيب الاعتداء عليها داخل عيادته، وأسرعت إلى الشرطة وحررت محضرا، ونجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى القبض على أخصائى علاج طبيعى، لاتهامه بالاعتداء على فتاة داخل عيادة بالعجوزة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.


وتلقى المقدم حسام العباسى رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغا من فتاة اتهمت فيه أخصائى علاج طبيعى، بالاعتداء عليها داخل العيادة خلال توقيع الكشف عليها.




بتكثيف التحريات توصل رجال المباحث لصحة البلاغ، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


اقرأ أيضًا..

بلاغ في القسم يكشف حكاية الحب الحرام على فراش العشق للمراهقة الصغيرة


ads
ads