السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الهيلا هوب والزومبا أبرزها.. رياضات تمنحك مزيدًا من الجاذبية

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:04 م
هير نيوز


يقدم موقع "هير نيوز" رياضات تمنحك مزيدًا من الجاذبية ورشاقة؛ إذ تستطيعن أن تقومي بممارسة الرياضة في مكانك أو في النادي، ومنها الذي يعتمد على الحركة ومنها في وضع الثبات.



"الهيلاهوب" لخصر نحيف


تبحث العديد من السيدات عن خصر نحيف كالممثلات وتلجأ بعضهن لإجراء عملية جراحية؛ من أجل الحصول على هذا الخصر، ولكن لعبة الهيلا هوب هي إحدى اللعبات التي تمنح هذا الخصر بدون أي تدخل جراحي وبمجهود لحرق السعرات الحرارية في الجسد.
كل ما عليكِ سيدتي هو أن تستخدمي الطوق وتحركي خصرك لمدة 30 دقيقة لحرق 210 من السعرات الحرارية.






الزومبا


رقص الزومبا من الرياضات التي انتشرت في الألفية الأخيرة، وخصص لها أماكن لممارسته ومدارس لتعليمها في الأندية، تعد أيضًا إحدى الوسائل لتفريق الطاقة السلبية.
كل ما تحتاجينه سيدتي إلى تشغيل الموسيقي بحسب رغبتك سريعة أم كانت بطيئة والتحرك معها، ومن أفضل أنواع الموسيقي التي ممكن أن ترقصي عليها هي الموسيقى اللاتينية.


اقرأ أيضًا..







رياضة اليوجا


على عكس حديثنا عن الرياضات التي تتبع الحركة  لحرق مزيد من السعرات الحرارية داخل الجسم والحفاظ على رشاقتك سيدتي، هناك رياضة أخرى قدم تمنحك مزيدًا من الهدوء، بعد يوم عاصف أو قبل يوم شديد الازدحام.


تعتمد رياضة اليوجا على حركات جسدية معينة تجمع بين الاسترخاء وتقنيات التنفس؛ من أجل الحفاظ على سلامة العقل والجسد بشكل متناسق.


ads
ads