الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاء عامر تكشف عن الشبه بينها وبين محمد صلاح وتعرضها لعكوسات وسحر| فيديو

الجمعة 17/يونيو/2022 - 08:28 م
هير نيوز

كشفت الفنانة وفاء عامر عن حبها الكبير للنجم المحترف المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حيث قالت: "هو برج الجوزاء وأنا كمان جوزاء.. كلنا حلوين الجوزاء كلهم حلوين.. وكل سنة وهو طيب بمناسبة عيد ميلاده".


رحلة محمد صلاح ووفاء عامر

وشبهت وفاء عامر رحلتها في الفن برحلة محمد صلاح في كرة القدم، حيث قالت خلال حوارها فى برنامج "التاسعة"، الذى يُعرض على القناة المصرية الأولى: "اللى بيعجبني فى محمد صلاح إصراره.. بحس إن فيا كتير أوي من قصة كفاح محمد صلاح.. صلاح مشي من نادي وقالوا مينفعش، أحد الأندية الكبيرة، وانا مشيت من أحد الأعمال الفنية الكبيرة وقالولي مش هتشتغلي، وهذا العمل كان بوابة الحلواني، وروحت ومشيت ولم أشارك فى هذا العمل، والمنتج الفني رفض مشاركتي في هذا العمل". 
 

عكوسات وسحر

وأضافت وفاء عامر: "حدثت لى بعض العكوسات، وذلك بسبب مشاهد السحر فى بيت الشدة، حيث أننى قرأت بعض الطلاسم وهو ما أدى إلى معاكسات خلال المسلسل"، متابعة: " شعرت أن اعتذارى عن أي مسلسل مما عرضوا عليا في رمضان "خيانة"، وكل أعمالى الفنية محسوبة من البداية". 




وكانت وفاء عامر قد شاركت في رمضان 2022 في 3 مسلسلات، هي “بيت الشدة” مع أحمد وفيق وإيهاب فهمي ومها أحمد ومحسن منصور وأحمد التهامي ومدحت تيخا ومحمد مهران وصبري عبد المنعم ومن تأليف ناجي عبد الله، وإخراج وسام المدني.


اقرأ أيضًا..

"عمري ما هسامحها لحد ما أموت" غادة إبراهيم تعترف بخيانة زوجها مع نجمة شهيرة| فيديو


ads