الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سامح عبد العزيز: ياسمين صبري لم تعتذر عن بطولة «الشادر» وهذا سبب استبدالها

السبت 18/يونيو/2022 - 10:39 م
هير نيوز

أبدى المخرج سامح عبد العزيز استيائه الشديد من تصريحات النجمة ياسمين صبري، والتي أعلنت أنها اعتذرت عن تقديم بطولة مسلسل "الشادر" الذي كان من المفترض أن تبدأ في تصويره خلال الفترة المقبلة.



حيث قالت ياسمين صبري إنها اعتذرت عن العمل حيث أنها وجدت أن السيناريو الخاص به ضعيف ولم يحمسها لتقديمه، خاصة أنها غابت عن الدراما التلفزيونية طوال العامين الماضيين وترغب أن تعود لها بعمل فني قوي.



ورد عليها مخرج العمل سامح عبد العزيز، وكشف أسباب استكماله العمل على مسلسل "الشادر" بدونها، بل كذب كل تصريحاتها، وأوضح أنه تم الاستغناء عن ياسمين صبري؛ نظرا لعدم ملاءمتها للشخصية التي تقوم ببطولتها وأنها غير مناسبة لأدائها ولذلك هو من قرر عدم التعاون معها، وهو ينشغل حاليا في البحث عن بديلة لها، وبمجرد الاستقرار عليها سيقوم بإعلان اسمها في بيان رسمي، بالإضافة إلى باقي أبطاله.



كما أعرب سامح عبد العزيز عن استيائه من تصريحات ياسمين صبري المسيئة للعمل، مؤكداً أن العمل مستمر وقائم ولم يتم تأجيله كما تردد مؤخراً.



وتدور أحداث مسلسل "الشادر" في إطار الدراما الشعبية، حيث تجسد أحداثه حكايات منطقة شادر سمك، على مدار 15 حلقة، ويجمع في بطولته كل من طارق صبري وأشرف عبد الباقي ودينا ومحمود حافظ وطارق عبد الحليم، وهو من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

اقرأ أيضًا..

ads