الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«إلهة الهند» جيوتي أمجي أقصر امرأة في العالم: «أعشق المكياج والتمثيل وطهي الدجاج»

الأحد 19/يونيو/2022 - 09:54 م
هير نيوز

دخلت "جيوتي كيشانجي أمجي" وهي امرأة هندية، موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأقصر امرأة حية (متنقلة) تعيش في العالم، حيث بلغ طولها 62.8 سم، في أخر قياس بعد تجاوزها لعامها الـ 18..




ورغم أنها تمتلك اليوم تمثالا في متحف الشمع الخاص بالمشاهير في لونافالا، فضلا عن شهرتها الواسعة، فإنها تواجه صعوبات عديدة في العيش.. لذا دعونا نتعرف على بعض أسرار أقصر ليدي في العالم.

 

جيوتي كيشانجي أمجي.. أقصر امرأة في العالم



في مقابلة سابقة، صرحت "أمجي" بأنها تخشى الازدحام وتخاف على حياتها في مثل هذه الأجواء، خاصة وأنها تعيش في دولة الهند التي تمتلك تعداد سكان ضخم.


وبعدما خطفت "أمجي" لقب أقصر امرأة في العالم من الأمريكية "بريجيت جوردن" الحاملة السابقة للقب، أصبحت تتمتع بشهرة واسعة.




وقالت أمجي: "في البداية كنت أشعر بعدم الأمان من هيئتي، ولكن عندما بدأ الناس يعرفونني، وأصبحت مشهورة، لم أعد أشعر بأنني أقل من أي شخص".


وأضافت: "أحب وضع المكياج وأحمر الشفاه هو المفضل هو الجزء المفضل لدي".




أمجي: طفولتي كانت مختلفة عن الآخرين

تبلغ أمجي، من العمر 28 عامًا، حيث احتفلت بآخر عيد ميلاد لها في ديسمبر عام 2021، وطولها 24 بوصة، وتزن نحو 12 باوند، وفي مسقط رأسها يعتبرها الأهالي بمثابة "إلهة"، ولكنها لا تعتقد بأنه يجب النظر إليها كإلهة.




في روايتها عن طفولتها، قالت أمجي، بأنها عاشت طفولة مختلفة، فكان من السهل أن تتعرض لكسور العظام والجروح، لأن عظامها كانت ضعيفة وهشة".


تعشق أقصر امرأة في العالم التمثيل، وترغب في أن تصبح نجمة هندية شهيرة، وهي بالفعل تمتلك متابعين من جميع أنحاء العالم على صفحاتها الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي.




تمتلك أمجي، نحو مليون متابع على إنستجرام، وما يقرب من 800 ألف مشترك على قناتها بموقع يوتيوب. وكانت أشهر زيارة لها خارج الهند في مصر حيث زارتها مع أطول رجل في العالم.


اقرأ أيضًا..

شاهد.. رجل كيني يتزوج امرأة أطول منه مرتين



ads