الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة تراجع نقابة الموسيقيين عن قرار عودة "حسن شاكوش" للغناء

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 03:01 م
هير نيوز


أثار هجوم عدد من عازفي الإيقاع على قرار عودة حسن شاكوش لنقابة الموسيقيين، ومنحه تصريحًا بالغناء بعد منعه في شهر سبتمبر من العام الماضي، جدلًا واسعًا خاصة بعد تهديدهم بتصعيد الأمر قانونيًّا، مما تردد أن النقابة عادت للتراجع عن قرارها، وأنها سوف تصدر قرارًا جديدًا بوقفه خلال ساعات.





مجرد شائعات


وواصلت "هير نيوز" تكثيف جهودها للوقوف على كافة التفاصيل، ومعرفة حقيقة ما يتردد مع وكيل النقابة، المايسترو حمادة أبو اليزيد، والذي أكد أنه لا صحة تماما لما يتردد حول التراجع عن قرار عودة شاكوش، وأن هذا القرار قد تم حسمه ولا رجعة فيه نهائيا.





خصوصية النقابة


وأضاف، أنه ليس من حق أي أحد أن يتدخل في شؤون النقابة، لأن كل قرار يصدر يكون بعد دراسته بشكل جيد من قبل اللجنة المختصة بذلك ووفقا للقانون، وبالتالي ليس من حق أي شخص أن يضع شروطه أو يتدخل في القرارات الصادمة.


مبينًا أنه يكن كل احترام وتقدير لعازفي الإيقاع، وأنه على المتضرر أن يتقدم بشكوى، وسوف يتم دراستها والنظر فيها من قبل لجنة مختصة، وبعدها سيتم إصدار القرار الصحيح.





وكان قد أثارت تصريحات عازف الإيقاع، الفنان سعيد الأرتيست، عن رفضه وعدد كبير من الإيقاعيين قرار عودة شاكوش للغناء بعد إساءته لهم في إحدى حفلاته، وهدد باللجوء إلى القانون في حال عدم العدول عن هذا القرار.



ads