الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايزة أطلق من زوجي برغم أنه محترم ومش مخليني عايزة حاجة والتعليقات: «البطران خسران»

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 09:47 م
هير نيوز

كتبت سيدة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك بأنها تبلغ من العمر 21 عاما ومتزوجة من رجل يبلغ من العمر 35 عاما، مؤكدة على أنه زوج حنون عليها وعلى ابنتهما ويلبي جميع طلباتها ولكن فرق السن بينهما هو ما يُضايقها الآن، برغم أنه حينما تقدم لها منذ عامين لم ترى أن هذا الفرق يشكل لها أهمية خاصة وأنه غير ظاهر عليه عمره، ولكن قال لها بعض أقاربها أنها ستشعر بهذا الفارق بعد ذلك وليس الآن، وهذا ما جعلها تفكر في الطلاق منه.

البطران خسران

أكدت "و.س" على أن البطران خسران ناصحة إياها بأن تكمل في زواجها وتتركها من كلام الناس ومن وساوس الشيطان التي تهدف إلى خراب البيت.

همزات الشيطان

أكدت "م.أ" على أن ما فيه هذه الزوجة من همزات الشيطان حيث طلبت منها الاستغفار وقراءة سورة البقرة وكذلك الاستماع إليها وأن تحمد الله على النعمة التي رزقها الله إياها.


خسارة فيكي النعمة 

هذا ورأت "ب.أ" أنه خسارة بها هذه النعمة التي أنعم الله بها عليها حيث رزقها الله برجل يتقي الله فيها، مؤكدة بأنها تدعو لبناتها بأن يرزقهم الله برجل مثله.

الرجل الحنين رزق 

نصحتها "ه.ج" بأن تُكمل ولا تنفصل عن هذا الزوج مؤكدة على أن الرجل الحنين رزق كما دعت بأن زوجها لها ولابنتها ويبعد الله عنها وساوس الشيطان.


اطلبي الطلاق 

كما علق "ص.ص" بأن تطلب الطلاق وسيرزقها الله بإنسان أصغر منه سيقوم بتحويل حياتك جميعها إلى جحيم وحينها ستندمين على النعمة التي أضعتيها من بين يديكِ.

الحب بالقلب مش بالسن 

كذلك أوضحت "أ.ح" بأن الحب بالقلب وليس بالشكل أو بالسن، هذا ودعت لها بالهداية وأن يبعد الله عنها الناس السيئة ووساوس الشيطان.

اقرأ أيضًا..

ads
ads