الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

جريمة بشعة.. قتل زوجته لحملها في بنت وليس ولدًا

الخميس 23/يونيو/2022 - 11:27 ص
هير نيوز


اعترف المتهم بقتل زوجته بطريقة بشعة أمام جهات التحقيق، بمدينة 6 أكتوبر، قائلا: "قتلتها وأشعلت فيها النار ثم نقلت جثتها لمنطقة صحراوية حتى أخفي معالم جريمتي؛ لأنني علمت أنها حامل في بنت، وأنا تمنيت أن يكون المولود ذكرًا لكنها لم تحقق لي أمنيتي فقررت قتلها"، مضيفًا: "لم أتزوجها عن حب ولكنه كان زواجًا تقليديًّا؛ لهذا لم أتمسك بها، ولأن البنات يحتجن إلى نفقات وكما يقول المثل يا أم البنات يا شيلة الهم للممات؛ لهذا لم أرد أن أشيل الهم ولكن أريد أن يكون لي ولد يكون سندي في الحياة، لكنها لم تحقق لي رغبتي أو هكذا اعتقدت فقتلتها".






تفاصيل الجريمة


جدير بالذكر أن الأهالي كانوا قد عثروا على جثة سيدة، بها عدة طعنات في صحراء أكتوبر، وأبلغوا الشرطة؛ حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بمقتل سيدة والعثور على جثتها بمنطقة صحراوية، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل على الفور رجال المباحث إلى محل الواقعة، وعثر على جثة لسيدة تم إشعال النار بها، كما عثر على آثار اعتداء بآلة حادة على أنحاء جسدها.، تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، وأسفرت تحرياته أن زوج القتيلة مرتكب الجريمة، وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم إعداد كمين له والقبض عليه.


اقرأ أيضًا..


 


بمناقشة المتهم أمام رجال المباحث اعترف بقتل زوجته، بعد علمه أنها حامل في طفلة، ورغبته أن يكون المولود ذكرًا، فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.