السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة آمال ماهر تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة اختفاء ابنتها

الخميس 23/يونيو/2022 - 10:58 م
هير نيوز

على الرغم من انتشار العديد من القصص والروايات عن النجمة آمال ماهر خلال الأيام القليلة الماضية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمنشورات تؤكد أن آمال قد اختفت وتم سجنها في مكان مجهول وأنها تعرضت للاعتداء أكثر من مرة، إلا أن المطربة وأهلها التزموا الصمت ولم يردوا طوال الفترة الماضية.




ولكن يبدو أنهم شعروا أن المسألة لم تتوقف وأنها مع مرور الوقت تزداد أكثر وأكثر، حتى بعد أن نشرت آمال ماهر عبر حسابها الرسمي على إنستجرام مجموعة من الصور لها وهي في إجازتها الصيفية والتي تقضيها بإحدى المدن الساحلية، إلا أن البعض شكك في تلك الصور وروج أنها قديمة وأن حسابها قد تم اختراقه.




بل وطالبها البعض بالظهور في بث مباشر عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتطمئن جمهورها عليها وتنفي كل ما قيل حولها، وهذا ما لم يحدث حتى الآن، لكن والدتها خرجت عن صمتها وردت على كل الشائعات التي كان يتم ترويجها، وذلك من خلال حديثها مع الفنانة نادية مصطفى والتي أكدت لها أن ابنتها بخير ولا صحة للشائعات التي يتم تداولها.




وكتبت الفنانة نادية مصطفى عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك قائلة: "أصدقائي وحبايبي بناءً على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالًا أحب أطمنكوا آمال بخير وزي الفل وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة، وهي هتعمل لايف ڤيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا لها".


اقرأ أيضًا..

نقابة الموسيقيين تكشف حقيقة تعرض آمال ماهر للضرب ونقلها للمستشفى


ads
ads