الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"حرقها وهي حامل ودفنها في الصحرا" والد ضحية أكتوبر: "بنتي كانت بتجبله 300 جنيه في اليوم"

الجمعة 24/يونيو/2022 - 02:21 م
هير نيوز


كشف والد الضحية التي عثر على جثتها وبها آثار حروق بالطريق الصحراوي، بالسادس من أكتوبر، أن ابنته كانت حاملًا في الشهر الثالث، وفي الفترة الأخيرة كان يشعر أن ابنته وقع لها مكروه؛ حيث إن قلبه كان قلقًا، ووالدتها حزينة بشدة.. 


والد ضحية أكتوبر: بنتي كانت حاملًا في الشهر الثالث




أوضح والد ضحية زوجها في أكتوبر، أن المتهم كان مدمنًا للمخدرات، ويعمل بائع فاكهة، مضيفًا أن زوج ابنته كان يجبر ابنته على العمل بالشوارع وبيع المناديل وفي نهاية اليوم، يتحصل على إيرادها، وأنه قتلها بسبب قلة الأموال أو إيراد يومها.

وأضاف الأب المكلوم قائلا: "كانت تحضر له 300 جنيه في اليوم، لكنه لم يرضَ بذلك المبلغ، وكانت أحيانًا تأخذ معها طفلها الصغير صاحب الثماني سنوات، وكان يعنفها ويسبها بسبب الإيراد الضعيف".



اقرأ أيضًا..


جهات التحقيق بالحادث


وقامت جهات التحقيق المختصة في جنوب الجيزة، بفحص كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط موقع العثور على جثمان سيدة بالطريق الصحراوي بمدينة السادس من أكتوبر.


وطلبت جهات التحقيق تقرير الصفة التشريحية لجثمان السيدة، بعد نقلها إلى المشرحة، للوقوف على ملابسات وقوع الجريمة، وأيضًا رجال المباحث بشأن الواقعة للوقوف على الأسباب والملابسات.

يذكر أنه قد تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على جثة سيدة ملقاة بالطريق الصحراوي بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، بالمعاينة  والفحص، تبين العثور على جثة ربة منزل مقتولة وبها آثار حروق متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالتحري، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات نجح رجال المباحث في القبض علي المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ads
ads