الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"نوران جوهر" تواجه النيوزيلندية كينج ببطولة العظماء الثمانية للإسكواش

الجمعة 24/يونيو/2022 - 05:40 م
هير نيوز

تلتقي نوران جوهر مع نظيرتها النيوزيلندية جويل كينج، في ختام منافسات دور المجموعات، ببطولة "العظماء الثمانية" للإسكواش، والتي تحتضنها مصر تحت رعاية نادي وادي دجلة.



منافسات السيدات ببطولة الإسكواش


وتسعى نوران جوهر المصنفة الأولى للعبة الإسكواش على مستوى العالم، لتحقيق إنجاز جديد في مشوارها بالبطولة من خلال تخطيها النيوزيلندية في السابعة من مساء اليوم الجمعة.





وعلى صعيد باقي المنافسات تلتقي المصرية روان العربي ضد سارة جين بيري الإنجليزي، في تمام الساعة التاسعة ونصف بالبطولة المقامة بامول العرب بمدينة السادس من أكتوبر.



اقرأ أيضًا..

مصر تفوز على بولندا في بطولة العالم للشابات لكرة اليد



نوران جوهر


واستطاعت نوران جوهر الفوز على الإنجليزية جورجينا كينيدي، بشوطين دون رد، لتتأهل المصنفة الأولى إلى الدور الثاني قبل مواجهة اليوم، وتخطت نور الشربيني المصنفة الثانية على مستوى العالم على هانيا الحمامي المصنفة الثالثة ولاعبة وادي دجلة بنتيحة 2-1 لتحسم صدارة المجموعة الثانية.

وتقام بطولة العظماء الثمانية بمول العرب بمدينة السادس من أكتوبر ويبلغ إجمالي جوائزها 400 ألف دولار لمنافسات الرجال والسيدات، تضم كل مجموعة 4 لاعبين ويتأهل الأول والثاني لكل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، تقام مباريات المجموعات والدور نصف النهائي بنظام بيست أوف 3، بينما تلعب المباراة النهائية بنظام بيست أوف 5.



ads