الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل "نيرة أشرف" يظهر وحيدًا في المحكمة.. تعرف على السبب

الأحد 26/يونيو/2022 - 12:25 م
هير نيوز



تنظر محكمة جنايات المنصورة اليوم الأحد أولى جلسات محاكمة الطالب محمد عادل، وذلك بعدما أقدم على ذبح زميلته الطالبة نيرة أشرف، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وذلك في وضح النهار وأمام المارة.





وظهر القاتل محمد عادل يقف وحيدًا في المحكمة بدون وجود أي فرد من أفراد أسرته، حيث غاب كل من له علاقة بالقاتل خوفًا من أسرة المجني عليها " نيرة أشرف".




محكمة الجنايات


وكان النائب العام، قد أمر، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات؛ لمعاقبته فيما اتهم به من قتل الطالبة المجني عليها نيرة عمدا مع سبق الإصرار؛ حيث بيت النية وعقد العزم على قتلها، وتتبعها حتى ظفر بها أمام جامعة المنصورة، وباغتها بسكين طعنها به عدة طعنات، ونحرها قاصدًا إزهاق روحها.

وتضمن نص أمر الإحالة في القضية رقم 1409 لسنة 2022 جنح أول المنصورة أنه في يوم 20 يونيو بدائرة قسم أول المنصورة بمحافظة الدقهلية، قتل المتهم المجني عليها "نيرة" عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على قتلها انتقاما منها لرفضها الارتباط به وإخفاق محاولاته المتعددة لإرغامها على ذلك.


اقرأ أيضًا..



اعترافات القاتل


ومن جانبه سبق وأدلى المتهم محمد عادل، الطالب بالفرقة الثالثة بكلية الآداب جامعة المنصورة، باعترافاته أمام نيابة أول المنصورة، بعد تحسن حالته الصحية عقب ضربه من قبل الأهالي لقتل زميلته نيرة أشرف، طالبة المنصورة أمام بوابات الجامعة بسبب رفضها الزواج منه.




ودخل قاتل طالبة المنصورة في حالة من الانهيار فظل يصرخ ويقول: "بحبها وبعشقها"، مؤكدًا عدم تعرضه لها أو تحرشه بها من قبل؛ حيث قال:" هذا الحديث غير صحيح أنا حتى مقدرش أعاكس بنت من شدة خجلى وطول عمرى متفوق وبطلع الأول"، وعن تفوقه الدراسي قال :" في الكلية كنت بطلع الأول على دفعتي وملتزم بالصلاة في المسجد".


وواصل قاتل فتاة المنصورة اعترافاته: "اعتقدت إنها معندهاش ثقة فيا وإنها ظنت إني غير صادق، ذهبت لأهلها أتقدم لخطبتها، لكنهم رفضوني لأني طالب، وقالتلي أنت إزاى تتقدملي أصلا، أنت مش فى حساباتي ولا عمري هاحبك ولا هرتبط بك، أنا ليا أحلام وطموحات غيرك".


واستطرد حديثه عن ذكرياته معها وأكد أنه سبق وأن تعرض للضرب أمامها، وذلك بعدما كان يدافع عنها من أحد الشباب الذي تعرضوا لها في الجامعة في وقت سابق، وهو ما تسبب له في التنمر من أصدقائه.


ads