الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«انتحار شاب من الطابق الـ 18» ببرج التطبيقيين بالعباسية يُثير فزع المصريين

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:00 م
هير نيوز

بعد أيام قليلة من الحادثة البشعة حيث قام أحد الشباب بذبح زميلته بجامعة المنصورة، في حادثة بشعة هزت وجدان المصريين، قام شاب آخر بإنهاء حياته بالقفز من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين في منطقة العباسية بالقاهرة، وتداول البعض أنباء تفيد بأنه قرر الانتحار بعدما تم رفضه لإحدى الوظائف.. 


انتحار شاب في العباسية 

تداول رواد التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بإلقاء شاب بنفسه من الطابق الـ 18، مما أدى لوفاته على الفور متأثرًا بالإصابات التي لحقت به من تهشم بالجمجمة وكسور بأنحاء متفرقة من الجسد، وذلك إثر اصطدامه بسيارة ملاكي. 



على الفور، انتقلت جهات التحقيق إلى مكان الواقعة، وتحفظت على كاميرات المراقبة واستمعت لشهود العيان، ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم. 


بعد الحادث، تلقت أجهزة الأمن، بلاغًا بسقوط شاب من الطابق الـ 18 ببرج التطبيقيين، وانتقلت على الفور إلى مكان البلاغ رفقة الأدلة الجنائية.


مبادرة الأزهر الشريف "أنت غال علينا" 


من جانبه، نشر الأزهر الشريف، على الصفحة الرسمية الخاصة به هاشتاج "لا للانتحار"، وذلك فى إطار الحملات التوعوية المستمرة من الأزهر الشريف، وذلك في أعقاب إطلاق فعاليات مبادرته تحت عنوان «أنت غال علينا»؛ لسماع الشباب، وتقديم الدعم النفسي والتواصل البناء مع من يرغب، بما يعينهم على حل مشكلاتهم وتجاوز تحدياتهم 


اقرأ أيضًا..

لحظة انتحار قاتل الطالبة إيمان ارشيد | فيديو


ads