الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رجل يقوم بجلسة تصوير الأمومة بدلاً من زوجته لهذا السبب

الإثنين 27/يونيو/2022 - 09:00 م
هير نيوز

يحب الكثيرات من النساء في العالم التقاط صورة الحمل ببطونهن العارية رمزًا للأمومة ولتغيير شكل الجسم أثناء فترة الحمل وهي الجلسة التي حرصت الكثير من المشاهير ونجمات هوليوود إلتقاطها أثناء فترة الحمل، إلا أن أحد الأزواج البريطانيين قام بجلسة خارج المألوف والمعتاد عن تلك الجلسات.



لفتت العديد من الصور لرجل يرتدي جيب زرقاء بطنه العاري المرسوم بالورود انتباه مستخدمي الإنترنت، ونشر العديد من مستخدمي فيسبوك الصور بدعوى أن الرجل يقوم بتصوير الحمل بدلاً من زوجته لأنها رفضت وقد دفع بالفعل المصور.



كشف موقع "ليندا كيجيس بلوج"، أنه وقف الزوج لالتقاط صور الأمومة بدلاً من زوجته الحامل بعد أن رفضت التقاط الصور، ودفع الزوج ثمن جلسة التصوير لكن الزوجة رفضت المشاركة فيها. 



وأكد الموقع الأمريكي، أنه لم ييأس الزوج من التقاط الصور، ولكن جاءته فكرة مختلفة، فبدلاً من ترك أمواله تذهب سدى، قام الزوج بتجميع الأزياء معًا وقام بتصوير الأمومة بمفرده.

 

وأضاف الموقع، أنه قام الزوج بتصوير جلسة الأمومة بعد أن رفضت زوجته الحامل ذلك على الرغم من دفعه بالفعل للمصور تكاليف جلسة التصوير.



ويتضح في الصور قيام الزوج بالتصوير ببطنه الممتلئة وهو يرتدي جيب أزرق ووضع على بطنه زهور في محاكاة لصور الحمل التي يقوم بها النساء، وترتسم السعادة على وجهه.



شارك المصور الذي قام بتصوير جلسة التصوير والمسمى مارتين ويلكس صور "الأمومة" للزوج المسمى باكو ووضع علامة على اللقطة باسم #PregnantPaco نسبة للزوج الذي قام بالتصوير.

اقرأ أيضًا..

ads
ads