الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى ميلادها.. «نجوى فؤاد» وأزواجها الـ 15.. و500 جنيه من الرئيس

الأربعاء 06/يناير/2021 - 05:33 م
هير نيوز


جاء اليوم ليُحيى ذكرى ملادها الراقصة والفنانة نجوى فواد، وخلال السطور التالية نرصد سويًا كيف تحولت من مطربة فاشلة إلى رحلة صناعة الرقص الشرقي؟، وكيف نالت شهرتها من خلال مشاركتها فى العديد من الأدوار الفنية؟، وعن شقيقتها التى رفضت أن تكمل مسيرتها النجومية مقابل ملايين الدولارات.

ولدت نجوى فواد، فى مثل هذا اليوم من عام1993 بالإسكندرية، وبدأت مسيرتها الفنية كراقصة فى الصالات ثم عملت فى أدوار فنية كراقصة، وشاركت فى العديد من الأدوار السينمائية والمسرحية، إلى أنها أنشأت شركة إنتاج وأنتجت أفلام عديدة من أهم أفلامها "ألف بوسة بوسة" وشاركت فيه بجانب من أبطال العمل حسين فهمي، ويسرا، وعبد المنعم مدبولي، وسمير غانم، ولبلبة.

وشاركت فى العديد من أدوراها الفنية كرأقصة وممثلة فى أكثر120عملاً، حيث قدمت 14 مسلسلاً تلفزيونيًا ومسرحيتين، و89 فيلمًا سينمائيًا، كما أنتجت 4 أفلام سينمائيًا.

حصلت على العديد من الجوائز السينمائية التى تقيم فى المهرجانات العربية والدولية، وأحيت زفاف ابنة الرئيس الراحل والزعيم جمال عبد الناصر، وأهداها الرئيس 500 جنيه.

زيجاتها المتعددة التي وصلت لـ15 بحسب تأكيدها في برنامج "أنا والعسل" مع الإعلامي"نيشان"، وأشارت إلى أن زواجها من الفنان أحمد رمزي 17 يومًا، وكان أول زواج لها من الموسيقار أحمد فؤاد، وأنجبت منه ابنة وحيدة.

وكان أخر ظهور لها فى مهرجان القاهرة السينمائي بعد أن تقدم إعتذار لها لعدم دعوتها للحضور.

ads