السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل طرق التخلص من حشرة السمكة الفضية.. «القضاء على الرطوبة»

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 07:38 م
هير نيوز

حشرة السمكة الفضية تعتبر من الحشرات صغيرة الحجم وتظهر في أغلب المنازل، وبالرغم من كونها لا تشكل خطر على صحة الإنسان إلا إنها تعمل على تلف بعض الممتلكات الموجودة في المنزل، كما تسبب حساسية في بعض الحالات، لذلك يلجأ البعض للتخلص منها عن طريق استخدام بعض المبيدات الخاصة بمكافحة الآفات.

اضرار حشرة السمكة الفضية على الإنسان | المرسال

أين تظهر حشرة السمكة الفضية؟

فحشرة السمكة الفضية لا يقتصر تواجدها على مصر فقط، بل تمتد للدول الأوروبية لأنها تعيش في الحدائق العامة والمنازل التي بها رطوبة عالية، أو كميات من الخشب والورق، وتوجد في المنازل نتيجة دخولها من بعض الشقوق والثقوب الموجودة بجدران المنزل، وبالتالي تعمل على تلف وتدمير الممتلكات الشخصية وبعض قطع الأثاث الموجودة بالمنزل.
السمك الفضي | التخلص من حشرة السمك الفضي | حشرات الرطوبة | شركة مكافحة حشرات

كيفية التخلص من حشرة السمكة الفضية؟

حشرة السمكة الفضية لا تتأثر بالمبيدات الحشرية كباقي الحشرات المنزلية، بل لها بعض الطرق الطبيعية التي تعمل على المساعدة في التخلص منها، وهي العمل على الحد من نسبة الرطوبة في البيت وبذلك باستخدام المزيلات التي تعمل على تقليل الرطوبة، مع الحرص على عدم وجود أماكن مظلمة بها أوراق أو بقوليات لأن حشرة السمكة الفضية تستوطن في مثل هذه الأماكن.
حشرة السمكة الفضية |
والحرص المستمر على فرز وتغيير الأماكن التي يتم تخزين الأرز والزيت والقرفة والقرنفل والفاصوليا البيضاء وغيرهم من محتويات المنزل.

اقرأ أيضًا..

ads