الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

برج الشهر.. لماذا تعرف امرأة السرطان بـ«دراما كوين»؟

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 12:03 ص
هير نيوز

تعرف امرأة برج السرطان بأنها أكثر حساسية وعاطفة عن غيرها من النساء، فهي من مميزاتها الحنان المفرط وأيضاً من أبرز عيوبها تأثرها بالأشياء بشكل مبالغ فيه فيمكن أن تجعلها كلمة بسيطة حزينة لأيام، ولذلك يسميها البعض «دراما كوين».

وإذا كانت لديك امرأة من مواليد برج السرطان في حياتك يجب معرفة شخصيتها جيدا ومميزاتها وعيوبها ولماذا يطلق عليها «دراما كوين»؟



عاطفية

عند التعامل للمرة الأولى مع امرأة من مواليد برج السرطان تظن أنها شخصية قوية وعصبية ولكنها في الحقيقة شخص عاطفي بشدة وحساس فهي تقدم الحب لكل من حولها دون أن تنتظر مقابل كما تقدم الدعم والعطف لمن يحتاج ذلك دون أن تفكر في الحصول على نفس الشيء.

كئيبة


يطلقون عليها دراما كوين بسبب كآبتها فهي تعطي كل شيء حقه من وقتها ومشاعرها سواء فرح لو حزن فتتأثر بأي موقف أو كلمة حتى لو لم يكن الموقف خاص بها، فيمكن أن تشعر بالحزن من أجل شخص وتبدأ في البكاء والاكتئاب لأيام طويلة.


رومانسية ومخلصة

امرأة السرطان تعرف بروحها الجميلة وقدرتها على التعبير عن المشاعر وتقديم الحب والرومانسية لمن تربطها به علاقة حب ، فهي نبع العطاء والإخلاص في العلاقات فلا يمكن أن تخون أو تغدر بمن تحب بل تقدم أفضل ما لديها وتكون مخلصة للعلاقة طوال الوقت.

قادرة على تحمل المسؤولية


تعرف امرأة برج السرطان بقدرتها على تحمل المسؤولية والمواقف الشهمة فهي امرأة قوية لا تعرف الفشل أو الاستسلام يمكنك توليتها أي مهام والوثوق بقدرتها على تنفيذها على أكمل وجه.

اقرأ أيضًا..

ads