السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مفيش مشاكل».. رد صادم من شيرين على غياب آمال ماهر

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 09:49 م
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

علقت الفنانة شيرين عبد الوهاب، على أزمة تغيب المطربة آمال ماهر، وذلك من خلال خاصية السؤال والجواب عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.


 


وتحدثت شيرين عن ابتعاد الفنانة آمال ماهر عن الأضواء وعدم رغبتها في الظهور الإعلامي، واكتفائها مؤخرا بنشر صور عبر مواقع التواصل الاجتماعي من عطلتها على أحد الشواطئ.

 

وقالت شيرين عبدالوهاب: "يا جماعة الموضوع ده حساس، ده موضوع خاص أنا مقدرش اتدخل في شيء خاص، بالذات لأني شخصيا اتأذيت في حياتي الشخصية واتقال عني كلام غلط كتير"، واضافت:" فأنا ماقدرش اتدخل في موضوع خاص، بس آمال ماهر لو طلبت عيني أديها لها، إحنا أيه عرفنا أن في مشاكل؟ كل ده كلام بيتقال من غير إثبات، خصوصا أن أهلها قالوا إن مافيش مشاكل وأن أمال زي الفل ويا رب تبقى زي الفل، والنقابة كمان أكدت كلام أهلها أن مفيش مشاكل".


 


وفي السياق ذاته تردد خلال الساعات الأخيرة أنباء عن عودة النجمة آمال ماهر للغناء مرة أخرى خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بعد عودة قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وفي الوقت نفسه أكد عدد من المقربين منها أنها فكرت في العودة للغناء والتراجع عن قرار اعتزالها التي أعلنت عنه منذ عدة سنوات.

 

وكشف مصدر مقرب من آمال ماهر لـ«هير نيوز»، أنها سوف تظهر خلال الأيام القادمة في بث مباشر عبر حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا لتطمئن الجمهور عليها بعد حالة الجدل التي أثيرت حولها خلال الفترة الماضية، وأنها لم تقدم على تلك الخطوة حتى الآن لأنها ليست مهيئة نفسيا لذلك.


 


وأضاف المصدر أن آمال ماهر تفكر في العودة للغناء بشكل كبير، خصوصا أنها طوال الفترة الماضية كانت تعاني من تعب نفسي بسبب ابتعادها عن جمهورها وفنها، ووجدت أن أفضل حل لها أن ترجع من جديد وتقدم ما تحبه وتعشقه طوال حياتها.

 

واستكمل حديثه أن آمال ماهر بحالة جيدة وتمارس حياتها بشكل طبيعي وأن كل ما تردد حولها ليس له أي أساس من الصحة أنها مجرد شائعات خرجت من مصادر مجهولة بالنسبة لها ولأسرتها، وأشار إلى والدتها تتمنى أن يتوقف الحديث حول هذا الأمر تماما وأن الجميع ينتظر الوقت الذي ستختاره هي بنفسها لتخرج للحديث مع الجمهور.

 

اقرأ أيضًا..

مصدر مقرب من آمال ماهر يكشف حقيقة عودتها للغناء والتراجع عن الاعتزال



ads
ads