السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سعيدة بجسمي.. هيفاء وهبي تتألم خلال خضوعها لجلسة تجميل| فيديو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:34 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، جدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تصدرت حديث المستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي بعدما قامت بتوثيق عملية تجميل لها.

 

وفاجأت هيفاء وهبي الجميع بنشرها جلسة التجميل التي خضعت لها للحفاظ على رشاقتها، والتي وصفه البعض أنه جاء بهدف الترويج للمركز الذي أجرت فيها جلسة التجميل.

 


وأشارت هيفاء وهبي في تصريحاتها خلال الفيديو إلى أن تقنية الفيديو التي استخدمها خبير التجميل أثناء الجلسة تلقى رواجًا كبيرًا بين النساء والرجال، لأنها تحقق النتائج المرغوبة في وقت قصير، حيث قالت: "انا سعيدة جدًا بجسمي المثالي".


 

 

 

وفي وقت سابق زارت الفنانة هيفاء وهبي مصر  لاجتماع بينها وبين صناع فيلم "رمسيس باريس" وذلك لوضع اللمسات النهائية على العمل الفني الجديد للفنانة اللبنانية، حيث ومن المنتظر أن تستأنف الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في الفيلم، وذلك بعدما انتهى صناع الفيلم من تصوير الغالبية العظمى من مشاهدهم في فرنسا، والتي استغرقت أكثر من أسبوعين، الفيلم يتم تصويره بين فرنسا ومصر وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.


ويأتي فيلم " رمسيس باريس" من بطولة كل من هيفاء وهبى، ومحمود حافظ، ومصطفى خاطر، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.

 

ولا يعد فيلم "رمسيس باريس" هو الفيلم الوحيد المنتظر للفنانة هيفاء وهبي حيث تنتظر الفنانة اللبنانية عرض فيلمها " أشباح أوروبا" والمؤجل منذ فترة كبيرة، ويشاركها في بطولته كل من مصطفى خاطر، وأروى جودة، أحمد الفيشاوى، بيومى فؤاد، عباس أبو الحسن، وآخرون، إخراج محمد حماقى.

 

..اقرأ أيضًا

"بالأصفر اللامع" هيفاء وهبي تتألق بإطلالة ملكية في أحدث ظهور لها


ads