الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد استقالة النقيب.. أنغام توجه رسالة خاصة إلى هاني شاكر

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 11:43 م
هير نيوز

وجهت الفنانة أنغام، رسالة خاصة إلى الفنان هاني شاكر، وذلك بعد قراره بالاستقالة من رئاسة نقابة المهن الموسيقية، حيث ناشدت أنغام الأخير، بأن يعدل عن استقالته، مؤكدة على أن هذا الأمر يُعد خسارة كبيرة للنقابة وللمطربين ولجميع الموسيقيين.

 


وقالت  أنغام من خلال حسابها الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر: ‏استقالة نقيب الموسيقيين الأستاذ والفنان الكبير المحترم هاني شاكر خسارة كبيرة للنقابة والموسيقيين ولنا جميعاً.. أرجو أن يتراجع عن الاستقالة.

 

وكان مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية قد أصدر بيانًا بعد اجتماعه الطارئ الذي عقد مساء أمس، أعلن فيه رفضه استقالة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.


 


وطالب مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر في بيان رسمي أن يعيد النظر في قراره، والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال ما وصفه بالإنجازات مع مجلس الإدارة، التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية، بحسب البيان.

 

وكان الفنان هاني شاكر، قد أعلن استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية، وأكد أن "قراره نهائي ولا تراجع فيه"، وذلك جاء على خلفية ما حدث في مؤتمر أقامته النقابة، الإثنين، من مشادات علت فيها أصوات الموسيقيين ولكن بالصراخ والصيحات، ما دفع شاكر للانسحاب.

 


وكشف وكيل نقابة الموسيقيين حمادة أبو اليزيد عن سبب الاستقالة، وقال: إن هاني شاكر "انزعج بشدة لما حدث في المؤتمر الصحفي الذي عقدته النقابة ظهر اليوم من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش اعتذارا لشعبة عازفي الإيقاع بعدما تلفظ بكلمات غير لائقة خلال إحدى حفلاته العام الماضي".


وخلال مداخلة تلفزيونية، توجه شاكر إلى جميع أعضاء مجلس إدارة النقابة على الفترة التي قضاها فيها، وقال إنه تشرف بأنه يكون بين قامات فنية كبيرة، حيث قال  إن قرار الاستقالة من نقابة المهن الموسيقية لا رجعة فيها بعد أن اتخذ القرار بعد ساعات من الأزمة، التي حدثت في المؤتمر الصحفي الخاص بـ حسن شاكوش والتصالح مع شعبة الإيقاعيين.

 

..اقرأ أيضًا

اشتباك بالأيدي وانسحاب.. تفاصيل مشاجرة هاني شاكر في مؤتمر حسن شاكوش


ads